احصائيات الخبر

عدد القراءات: ( 21933 )
عدد مرات الطباعة: ( 305)
عدد الارسال: ( 1)

شارك الخبر

خدمات الخبر

الحدث التدريبي المرتبط بالخبر

السنة 2010
الشهر ابريل
تاريخ البدء 12/05/31 12:00:00 ص
تاريخ الانتهاء 13/05/31 12:00:00 ص
البرنامج مهارات الإتصال الفعال
المدينة الرياض
المدرب
المدربالصفة
د. محمد العامري مدرب أساسي
الدولة المملكة العربية السعودية
المدينة الرياض
شريك التدريب مهارات النجاح
الجهة المستفيدة مجموعة الفيصلية
القاعة التدريبية قاعة التدريب بفندق الفصيلية

التقرير المصور للخبر

دورة مهارات الاتصال الفعال لمجموعة الفيصلية بالرياض
عدد الصور :( 363 )
عدد المشاهدات: ( 13052 )
عدد مرات الطباعة: ( 0 )

المدرب ذو العلاقة بالخبر

د. محمد العامري

من احدث مقاطع الفيديو

 

دورة مهارات الإتيكيت الوظيفي
عدد مرات المشاهدة : ( 43693 )

إدارة الأنشطة الطلابية
عدد مرات المشاهدة : ( 35333 )

الإبداع والتفكير الإبتكاري
عدد مرات المشاهدة : ( 59311 )

دورة إدارة المشاريع الإحترافية PMP
عدد مرات المشاهدة : ( 51844 )

دورة الإبداع في تربية الأبناء
عدد مرات المشاهدة : ( 239204 )

إدارة المشاريع التربوية PME
عدد مرات المشاهدة : ( 69105 )

دورة فن إدارة السلوك في المنظمات ( إدارة السلوك التنظيمي )
عدد مرات المشاهدة : ( 50060 )

إدارة المشاريع التربوية PME
عدد مرات المشاهدة : ( 18792 )

دورة إدارة المشاريع الإحترافية PMP
عدد مرات المشاهدة : ( 46081 )

إعادة هندسة المنظمات ( الهندرة )
عدد مرات المشاهدة : ( 51785 )
123456789

القائمة البريدية

من أجل التعرف على جديد برامجنا التدريبية وخدماتنا الالكترونية أضف بريدك الى قائمتنا البريدية
 
 
الدكتور محمد العامري يقدم دورة مهارات الاتصال الفعال لمنسوبي مجموعة الفيصلية بالرياض
الدكتور محمد العامري يقدم دورة مهارات الاتصال الفعال لمنسوبي مجموعة الفيصلية بالرياض
أخبار مؤسسة مهارات النجاح
مهارات النجاح 22/04/2011

بحمد الله قدم المدرب الدكتور محمد العامري دورة ( مهارات الإتصال الفعال ) لمنسوبي مجموعة الفصيلية والتي تضم فندق الفصيلية وبرج الفصيلية وشركة الخزامي للإدارة وذلك في تعاون استراتيجي بين مهارات النجاح للتنمية البشرية و شركة الزرقاء لتنمية الموارد البشرية بالممكلة العربية السعودية ،  وذلك خلال الفترة من 26 إلى 27 أبريل 2010م .


وقد استهدف هذا البرنامج التدريبي مشرفي الأمن بمجموعة الفصيلية ، حيث ركز المدرب الدكتور محمد العامري على إكسابهم مهارات الإتصال الفعال من خلال المشاغل التدريبية والتمارين التطبيقية ، وقد حضر هذا البرنامج التدريبي 30 مشارك من  المشرفين الأمن بالمجموعة من كلاً من فندق الفيصلية وبرج الفيصلية وشركة الخزامى للإدارة و كان لحضورهم وتفاعلهم ومداخلاتهم دور كبير في نجاح البرنامج التدريبي .

 

و قد أوضح المدرب الدكتور محمد العامري خلال البرنامج التدريبي أن تعتبر الاتصالات أساس وعماد حياتنا اليومية ؛ فنحن نتبادل كميات ونوعيات ضخمة من البيانات والمعلومات، فمن السؤال عن الأحوال إلى تبادل  المشاعر ونقل  الأفكار، واستعراض الأخبار وتناقل وجهات النظر، بشكل يمكن أن نعتبر الانسان مركز معلومات متنقل مع مراكز أخرى يرسل إليها ويستلم منها ، فالاتصالات  "هى  الجسر الذى يصل الانسان  بالآخرين.

 

وأكد على إن نجاح المرء في الحياة مرهونٌ بقدرته على الاتِّصال الفعَّال؛ إذ أثبتتِ الدراسات أنَّ 85 % من النجاح يُعزَى إلى مهارات الاتصال، و15 % منه فقط تعزى إلى إتقان مهارات العمل، ولكي نتواصلَ مع الآخرين ببراعة لا بدَّ لنا من إتقان أساسيات التواصُل، والقيام ببناء المكوِّن الرئيس للاتصال الفعَّال، وهو كسْب المصداقية والثِّقة لدَى الآخرين، إذ لن يتواصلَ المستمع أبدًا مع المتكلم إذا لم يَثقْ به، ويعتقد أنَّ لكلامه مصداقية، ولن يكون الشخص ناجحًا في حديثه حتى يستطيعَ باستمرار بناءَ الثقة والمصداقية بما يقول .

 

وإذا انتقلنا إلى منظمات الأعمال نجد أن نجاح الإدارة يتوقف إلى حد كبير على فاعلية الاتصال بالآخرين. فالاتصالات هى المفتاح إلى فعالية الإدارة. أو هى المركبة التى تسمح للمدير أن ينجز كل مهامه الوظيفية، فلكى يخطط بنجاح، يجب أن تتوافر لديه القدرة على توصيل رؤيته بشكل سليم الى العاملين ولكى ينظم بنجاح يجب أن يشجع انسياب الاتصالات من أعلى إلى أسفل وبالعكس، بجانب الاتصالات على نفس المستوى الادارى، ولكى يقود بنجاح يجب أن يوجه العاملين إلى الأهداف المطلوبة، ولكى يراقب بنجاح يجب أن يتصل بالمرؤوسين ليتابع التقدم فى الاداء مؤكداً على تحقيق  الأهداف ويتدخل بالتصحيح اللازم.

وعلى ذلك فإنه يجب أن يكون المشرف ورجل الأمن – بحكم وظيفته – متصل فعال لأنه يتفاعل مع الجمهور بشكل يومي .

إذا عرفنا أننا نقضى 70% من يومنا فى حالة اتصال، سنعرف أن الاتصال وفعاليته من الأمور الهامه جدا لنا جميعا سواء كنا نشغل منصب إدارى أو قيادى أو حتى كنا مرؤوسين، ومن هنا نعرف أن الاتصال مهارة يجب أن نكتسبها جميعًا.

 

ويطيب لمؤسسة مهارات النجاح للتنمية البشرية فيما يلي أن تقدم لكم تقريراً عن هذا البرنامج التدريبي يشمل نبذة عن البرنامج التدريبي وتقريراً مصوراً عنه :

 

أولاً : نبذة عن البرنامج

 

مسمى البرنامج التدريبي  : مهارات الإتصال الفعال ( فضلاً اضغط هنا لمشاهدة بيانات توصيف الحقيبة التدريبية ) .

 

شريك التدريب المنفذ للبرنامج التدريبي : شركة الزرقاء لتنمية الموارد البشرية ( فضلاً اضغط هنا لمشاهدة بيانات شريك التدريب المنفذ للبرنامج التدريبي ) .

 

العميل المستفيد من البرنامج التدريبي : مجموعة الفصيلية والتي تضم فندق الفصيلية وبرج الفصيلية وشركة الخزامي للإدارة ( فضلاً اضغط هنا لمشاهدة بيانات العميل )

 

مكان إقامة البرنامج التدريبي  : قاعة التدريب بفندق الفصيلية ( لمشاهدة تفاصيل عن القاعة التدريبية فضلاً اضغط هنا )

 

عدد الأيام  والساعات التدريبية :
يومين تدريبية بواقع 5 ساعات تدريبية لليوم التدريبي وبمجموع 10 ساعات تدريبية .
،  وذلك خلال الفترة من 26 إلى 27 أبريل 2010م .

 

مدرب البرنامج التدريبي : الدكتور محمد علي شيبان العامري
( فضلاً أضغط هنا لمشاهدة  السيرة الذاتية للمدرب الدكتور محمد بن علي شيبان العامري )
لمراسلة المدرب الدكتور محمد العامري يمكنك ذلك من خلال نموذج اتصل بنا ( اضغط هنا )

 

أهداف البرنامج التدريبي :
بنهاية هذا البرنامج التدريبي نتوقع أن يتعمق فهم المشاركين لماهية الاتصال وأهميته وذلك من خلال:

تنمية وصقل مهارات المشاركين الخاصة بعملية الإتصال و التي تمثل الجهاز العصبي و الحسي لكافة التعاملات الحياتية على أساس من المعرفة بمبادئ الإتصال وعناصره و معوقاته ووسائل التغلب عليها و تزويد المشاركين بسبل بناء نظم الإتصالات في كافة مجالات الحياة بما يحقق فعاليته .

 

الوحدات المعرفية و المهارية للبرنامج :
نتوقع في نهاية هذا البرنامج التدريبي أن يكون المشاركين قد تمكنوا من معرفة وفهم وتطبيق الوحدات المعرفية والمهارية التالية :


ماهية الإتصال و أنواعه ( ماهية الإتصال ـ عناصره ـ أهميته ـ أنواعه ـ وسائله ـ الإتصال الشفوي و الكتابي و اللفظي و غير اللفظي .. إلى أخره ).


الإتصال عملية ديناميكية ( العوامل المؤثرة على عملية الإتصال سلباً و إيجاباً . أسس الإتصال الفعال ، ترشيد سلوك العاملين في مجال الإتصال . طرق و أساليب تحديد مشكلات الإتصال ) .


الإتصال الفعال ( مقومات الإتصال الفعال و سلوكياته و العلاقات التبادلية و أساليب تناول المواقف السلوكية و تطويع التبادلات المكملة لتحقيق فعالية الإتصال و الإنصات المكتوبة و كيفية تحسنها و الاتصالات الشفهية و تحقيق فعاليتها .


عوائق الإتصال ( معوقات في الراسل في دوافعه أو في فهمه أو في ميوله أو في إدراكه ، معوقات في الرسالة و معوقات في الوسيلة ، معوقات في المستقبل ، معوقات في بيئة الإتصال ).


 

ويطيب لنا في ما يلي ان نقدم لكم بعض الصور التوثيقية المختارة من مجريات البرنامج التدريبي :

 

بدء البرنامج التدريبي بكلمة إفتتاحية لسعادة مدير تنمية الموارد البشرية بمجموعة الفصيلية بين فيها أهمية هذا البرنامج التدريبي في رفع كفاءة وفاعلية العالمين في مجال الاتصال والتعامل مع الجمهور ورحب بالمدرب الدكتور محمد العامري وبين ان اختيار الدكتور محمد العامري جاء من منطلق مهنيته الكبيرة في مجال التدريب وأكد على المشاركين بأهميتة الاستفادة القصوى من البرنامج التدريبي في تحسين الإنتاجية

 

افتتح المدرب الدكتور محمد العامري البرنامج التدريبي مرحباً بالمشاركين ومبيناً أهمية دور عملهم الإشرافي والأمني في تقديم خدمة فندقية مميزة وبين أن العمل الإداري يتطور مع تطور حاجات المجتمع في المجالات المتعددة وبين ان الاحترافية في مجال العمل الأمني والفندقي تقتضي الإحترافية في مهارات الإتصال الفعال وفق منهجية علمية مدروسة وقد بين أن مهارات الإتصال الفعال تعد من متطلبات الوظيفية العامة وان هذا البرنامج التدريبي صصم لدعم العاملين في المجال الأمني والفندقي لتمكينهم من أداء مهامهم بإحترافية ومهنية عالية

 

ساد بسرعة جو من الحميمية والألفة بين المدرب والمشاركين وذلك لما سرده من أمثلة ومواقف مستمدة من واقع عمل المشاركين مستفيدين من خبرته الكبيرة في مجال التدريب وقد تفاعل المشاركين مع ذلك

 

بدء المدرب الدكتور محمد العامري البرنامج التدريبي بجولة تعارف مع المشاركين وطلب من كل مشارك الحديث عن خبراته واسباب حضوره للبرنامج التدريبي وتوقعاته من البرنامج التدريبي

 

تحدث بعد ذلك المدرب الدكتور محمد العامري عن منظومة التخطيط الإستراتيجي وبين أن للنجاح في الحياة لأبد من تحديد الأهداف ومعرفة كيفية تحقيقها والشعور بالكفاءة في تحقيقها

 

ثم تحدث بعد ذلك المدرب الدكتور محمد العامري عن التعلم متسائلاً مع المشاركين بهل جربت إن تعيد اكتشاف تجربة التعلم من جديد ..إن الكثير منا قد اكتفى بتجربته مع المدرسة في تنميط اسلوب تعلمه ..و المدرسة قد منحتنا تقدير شبه مستقر لمستوى تعلمنا ( ضعيف - مقبول - جيد - جيدجدا - ممتاز ) بناء على قدرة الحفظ فقط ، إن من اهم التغيرات في عصرنا حجم الثورة المعرفية وغناء مصادر التعلم لتلائم كل اساليب تعلمنا ، فهل قررت ان تواصل تعلمك من جديد ..كل ما عليك ان تقرر ان تبدأ واختر اكثر طريقة مناسبة لك ..

 

بعد ذلك قدم المدرب الدكتور محمد العامري بالتعاون مع المشاركين تمرين تنشيطي لكسر الجليد وبناء الألفة مع المشاركين وتوضيح أهمية التخطيط الإستراتيجي في وضوح المهام وتفعيل إجراءات العمل ونجاح فرق العمل من خلال بناء تصور موحد للمهام والأهداف المرجوة ، وقد شارك الجميع في التمرين فالبعض بالمشاركة الشخصية في التطبيق والبعض بالتعليق حيث عرض المدرب الدكتور محمد العامري نوعين من الإدرات احدهما تهتم ببناء الخطط الإستراتيجية والأخرى لا تهتم بذلك وبين الفرق في التطبيق والنتائج وقد تفاعل الجميع مع التمرين

 

ساهم تمرين الورقة في كسر الجليد وبناء الألفة بين المدرب والمشاركين وتحفيز الجميع للمشاركة الإيجابية وصنع نموذج تفاعل ونقاش جماعي بين المشاركين في المتلقي حيث بين المدرب الدكتور محمد العامري أن هناك أسلوبين للإدارة الأول اسلوب تعاوني حديث والثاني أسلوب تقليدي مركزي وأن المنظومة الإدارية حتى تتطور تحتاج إلى معرفة الجديد في علم الإدارة وبناء منظومة للعمل

 

اعتمد الدكتور محمد العامري في هذا البرنامج التدريبي على التدريب وفق إستراتيجية التعليم المعتمد على المشروعات العملية Project-Based Learning كإستراتيجية تدريب فعالة ، كما ركز على أسلوب المشاغل التدريبية في التدريب حيث تم تقسيم المشاركين مجموعات عمل ضمن مشغل تدريبي عملي ( تطبيقي ) وقد تم التركيز على إكساب المشاركين مهارات الاتصال الفعال من خلال التركيز على ممارسة الأدوات الإدارية ذات العلاقة بمجالات الاتصال الفعال ضمن العمليات الإدارية التخطيط والتنظيم والتنفيذ والإشراف والمتابعة .

 

بين المدرب الدكتور محمد العامري تمارين حركية تبين العلاقة بين العقل والجسم ومبيناً أهمية ششعور رجل الأمن بالثقة في مواقف الاتصال التفاعلي

 

ركز المدرب الدكتور محمد العامري على استخدام استراتيجية التعلم التعاوني ضمن إطار المشاغل التدريبية كأسلوب تدريب فعال حيث تم تقسيم المشاركين إلى مجموعات عمل مما ساهم في تفاعل جميع المشاركين مع مجريات البرنامج التدريبي ورفع مستوى تبادل الخبرات

 

ساد روح النقاش وتبادل الخبرات والعمل الجماعي أعمال المجموعات أثناء تنفيذ التمارين الجماعية حيث شعر الجميع بأهمية هذه التقنيات في تحسين أعمالهم وحياتهم اليومية

 

ساد روح النقاش وتبادل الخبرات والعمل الجماعي أعمال المجموعات أثناء تنفيذ التمارين الجماعية حيث شعر الجميع بأهمية هذه التقنيات في تحسين أعمالهم وحياتهم اليومية

 

ساهمت الأدوات التنظيمية للمشاغل التدريبية التي استخدمها المدرب الدكتور محمد العامري في الحفاظ على الوقت وتفعيله لتنفيذ التمارين وهنا يظهر المشاركين في تطبيق عملي لتمرين جدول السبب والنتيجة وتفاعل مع عملية التصويت من قبل اعضاء المجموعة لترتيب الأوليات

 

ساد جو من الآلفة كبير بين المدرب والمشاركين بالبرنامج التدريبي ساهم في تنشيط التعلم ، حيث جمع الأسلوب التدريبي للمدرب بين المتعة والفائدة وتفاعل المشاركين مع الأسلوب التدريبي

 

 

ساد روح النقاش وتبادل الخبرات والعمل الجماعي أعمال المجموعات أثناء تنفيذ التمارين الجماعية حيث شعر الجميع بأهمية هذه التقنيات في تحسين أعمالهم وحياتهم اليومية

 

ساد روح النقاش وتبادل الخبرات والعمل الجماعي أعمال المجموعات أثناء تنفيذ التمارين الجماعية حيث شعر الجميع بأهمية هذه التقنيات في تحسين أعمالهم وحياتهم اليومية

 

بين المدرب الدكتور محمد العامري العلاقة بين منظومة الاتصال الفعال وزيادة الاننتاجية للعاملين وتأكيد ضمان رضى العملاء مؤكداً على أهمية مهارات الإتصال في العملية الإدارية ودورها في تحسين حياتنا بشكل كامل

 

وفي ختام البرنامج التدريبي تحدث مدير الأمن بمجموعة الفصيلية نيابة عن المشاركين مؤكداً على أهمية ما تم تعلمه في هذا البرنامج التدريبي المميز وموضحاً أن تفاعل الجميع كان وضحاً في هذا البرنامج التدريبي وشاكراً للمدرب لدوره المميز في تحويل البرنامج إلى برنامج تفاعلي جاذب ومثمر ومطالباً الجميع بتطبيق ما تم تعلمه

 

وفي ختام البرنامج التدريبي تم التقاط الصورة التذكرية للمشاركين في البرنامج التدريبي وسط جو من الألفة والتفائل والمطالبة بتطبيق ما تم تعلمه


للمزيد من الصور والتقارير المصورة عن البرنامج يمكنكم مشاهدة التقرير المصور عن البرنامج التدريبي المرفق أدنى هذا الخبر من خلال قسم التقارير المصورة .

 

وفي الختام تتقدم مؤسسة مهارات النجاح للتنمية البشرية لشريك التدريب الإستراتيجي شركة الزرقاء لتنمية الموارد البشرية لجهودهم المخلصة في التخطيط و التنفيذ للبرنامج التدريبي مما أدى بعد توفيق الله لنجاح البرنامج التدريبي و لمجموعة الفصيلية بالشكر أجزله والتقدير أجله لدورهم لثقتهم في خدماتنا التدريبية  ، كما نتقدم بالشكر أجزله والتقدير أجله لجميع المشاركين في البرنامج التدريبي لحضورهم وتفاعلهم الكبير .

 

كما لا يسعنا في الختام إلا أن نتقدم لكم أنتم بالشكر أجزله والتقدير أجله لمتابعتكم للتقرير

 

شاكرين لكم سلفاً دوام تواصلكم مع تقارير برامجنا التدريبية ومتمنين أن نكون قدمنا لكم الممتع والمفيد

click here married looking to cheat why husband cheat
عدد مرات المشاهدة ( 21932 )   عدد مرات الطباعة ( 305 عدد مرات الارسال( 1 )
تقرير مصور لفعاليات الخبر
تجد هنا تقرير مصور يحوي كافة الصور التوثيقية التي تم التقاطها لفعاليات الخبر
دورة مهارات الاتصال الفعال لمجموعة الفيصلية بالرياض

بحمد الله قدم المدرب الدكتور محمد العامري دورة ( مهارات الإتصال الفعال ) لمنسوبي مجموعة الفصيلية والتي تضم فندق الفصيلية وبرج الفصيلية وشركة الخزامي للإدارة وذلك في تعاون استراتيجي بين مهارات النجاح للتنمية ...

عدد الصور : ( 363 )     عدد المشاهدات: ( 13052 )     عدد مرات الطباعة: ( 0 )
أخبار ذات صلة بالخبر ننصح بالاطلاع عليها
للمرة الثانية الدكتور محمد العامري يقدم دورة فن التعامل مع الرؤساء والمرؤوسين لمنسوبي هيئة التحقيق والادعاء العام
أخبار مدربي مهارات النجاح
مهارات النجاح 05/12/2012
بحمد الله قدم الدكتور محمد العامري دورة " فن التعامل مع الرؤساء والمرؤوسين " لمنسوبي هيئة التحقيق والادعاء العام بالمملكة العربية السعودية وذلك في تعاون بين مؤسسة مهارات النجاح للتنمية البشرية وشريك النجاح التدريبي شركة المؤتمرات بصالة التدريب بمجمع مطاعم سزلر هاوس الرياض خلال الفترة من 1...
عدد المشاهدات ( 17954عدد الردود ( 0)
الدكتور محمد العامري يقدم دورة مهارات الإتصال لمنسوبي شركة الإلكترونيات المتقدمة بالرياض
أخبار مدربي مهارات النجاح
مهارات النجاح 03/07/2011
بحمد الله قدم المدرب الدكتور محمد العامري بالتعاون مع شريك النجاح التدريبي بالمملكة العربية السعودية الشركة العالمية للتنمية البشرية والإدارية ICHMD دورة مهارات الاتصال الفعال لمنسوبي شركة الإلكترونيات المتقدمة وذلك بقاعة التدريب بمركز التدريب شركة الإلكترونيات المتقدمة خلال الفترة من 3 إ...
عدد المشاهدات ( 24326عدد الردود ( 0)
الدكتور محمد العامري يقدم دورة مهارات الاتصال الفعال لمنسوبي مؤسسة التنمية الأسرية بالإمارات العربية المتحدة
أخبار مدربي مهارات النجاح
مهارات النجاح 15/06/2011
بحمد الله قدم المدرب الدكتور محمد العامري بالتعاون مع شريك النجاح التدريبي بدولة الإمارات العربية المتحدة مركز العقل الذكي للإستشارات والتدريب دورة مهارات الاتصال الفعال لمنسوبي مؤسسة التنمية الأسرية بالإمارات العربية المتحدة وذلك بقاعة التدريب بمؤسسة التنمية الأسرية بأبو ظبي خلال الفترة ...
عدد المشاهدات ( 26161عدد الردود ( 0)
مقاطع فيديوا ذات صلة بالخبر ننصح بالإطلاع عليها
مهارات الإتصال الفعال
عدد مرات المشاهدة : ( 6494 )
مهارات الإتصال الفعال
عدد مرات المشاهدة : ( 3775 )
مهارات الإتصال الفعال
عدد مرات المشاهدة : ( 3620 )
مهارات الإتصال الفعال
عدد مرات المشاهدة : ( 3582 )
مهارات الإتصال الفعال
عدد مرات المشاهدة : ( 3475 )
مهارات الإتصال الفعال
عدد مرات المشاهدة : ( 3515 )
مهارات الإتصال الفعال
عدد مرات المشاهدة : ( 3692 )
مهارات الإتصال الفعال
عدد مرات المشاهدة : ( 3536 )
مهارات الإتصال الفعال
عدد مرات المشاهدة : ( 3377 )
مهارات الإتصال الفعال
عدد مرات المشاهدة : ( 3400 )
مهارات الإتصال الفعال
عدد مرات المشاهدة : ( 3060 )
مهارات الإتصال الفعال
عدد مرات المشاهدة : ( 3648 )
مهارات الإتصال الفعال
عدد مرات المشاهدة : ( 3217 )
مهارات الإتصال الفعال
عدد مرات المشاهدة : ( 3446 )
مهارات الإتصال الفعال
عدد مرات المشاهدة : ( 3447 )
مهارات الإتصال الفعال
عدد مرات المشاهدة : ( 3574 )
مهارات الإتصال الفعال
عدد مرات المشاهدة : ( 3327 )
مهارات الإتصال الفعال
عدد مرات المشاهدة : ( 3766 )
 1 2 3 4 5  ...  
تفاصيل عن العميل
مجموعة الفيصلية
الدولة : المملكة العربية السعودية      المدينة : الرياض

مجموعة الفصيلية والتي تضم فندق الفصيلية وبرج الفصيلية وشركة الخزامي للإدارة  ، ويعد فندق الفصيلية الواقع ببرج الفصيلية بوسط مدينة الرياض و الذي يدار من قبل شركة الخزامى للإدارة من المعالم المميزة بمدينة الرياض وهو قد فاز فندق الفيصلية في الرياض ذو الخمس نجوم باثنت...

  عدد المشاهدات ( 19044عدد مرات الطباعة (1عدد مرات الارسال( 1 )
جدول الدورات التدريبية القادمة
جدول الدورات التدريبة التي تم تنفيذها  لهذه الحقيبة سابقاً
رقم الحدثالبدءالانتهاءالفترةالبرنامجالمدربالمدينةشريك التدريبحالة البرنامجحالة التسجيلالتفاصيل
35 13/05/31 12:00:00 صالفترة المسائية مهارات الإتصال الفعال د. محمد العامريالرياض شركة الزرقاء لتنمية الموارد البشرية دورات تم تنفيذها شاهد تفاصيل العميل شاهد تفاصيل التقرير التدريبي للحدث
تفاصيل الحقيبة التدريبية ذات العلاقة بالخبر
 
مهارات الإتصال الفعال
التنمية الإدارية
فنون التعامل والإتصال

ندرك في مؤسسة مهارات النجاح للتنمية البشرية أهمية الاتصال الفعال كمهارة أساسية من المهارات الحياتية وهي احتياج تدريبي لكل الفئات المستهدفة من برامجنا التدريبية وقد ساهمت خبرة مدربينا ومستشارينا في مجال العمل الإداري وعلوم البرمجة اللُغوية العصبية في إعدا

عدد مرات مشاهدة مواصفات الحقيبة التدريبية ( 236013  ) عدد مرات تحميل بطاقة وصف الحقيبة التدريبية ( 251 )
تفاصيل عن شريك التدريب
الدولة : المملكة العربية السعودية      المدينة : الرياض
مؤسسة رائدة في مجالها مطورة لمنسوبيها و عملائها و مجتمعها تسعى للجودة و التميز والريادة العالمية بقيم إسلامية وسمات عربية في مجال تنظيم وتسويق برامج التنمية البشرية و تزويد منسوبيها وعملائها وأفراد مجتمعها بكافة الخبرات والمهارات التي تنمي قدراتهم من خلال التدريب والتطوير والاستشارات التر
  عدد المشاهدات ( 71164 عدد مرات الطباعة (0 عدد مرات الارسال( 0 )
تفاصيل عن القاعة التدريبة
   قاعة التدريب بفندق الفصيلية
المملكة العربية السعودية الرياض

تتميز قاعة التدريبب بفندق الفصيلية ببرج الفصيلية بالموقع المتميز وفاخمة البيئة التدريبية وجودة الخدمات المساندة وتوفر الإمكانيات التي تساند على النجاح ، حيث يعد فندق الفصيلية الواقع ببرج الفصيلية بوسط مدينة الرياض و الذي يدار من قبل شركة الخزامى للإدارة من المعالم المميزة ب

عدد مرات المشاهدة  ( 9663  )    عدد مرات طباعة وصف القاعة التدريبية ( 1 )
  حقائب تدريبية ذات علاقة بمجال الخبر ننصح بالإطلاع عليها
دورة فن التعامل مع الرؤساء والمرؤوسين
دورة فن التعامل مع الرؤساء والمرؤوسين
التنمية الإدارية
فنون التعامل والإتصال

تعد بيئة الأعمال الإدارية من أخصب البيئات الزاخرة بالعلاقات التبادلية بين أطراف العملية الإدارية ولهذا فإن قدرة العاملين على الحكم في هذه العلاقات يساهم في تحقيق رؤية ورسالة وأهداف ودور المنظمة الإدارية ويقلل من التوتر الحاصل من الصراعات الإدارية أثناء تفاعل ...

عدد مرات مشاهدة مواصفات الحقيبة التدريبية ( 68042 )    عدد مرات تحميل بطاقة وصف الحقيبة التدريبية ( 27 )
دورة فن التعامل مع الآخرين
دورة فن التعامل مع الآخرين
التنمية الإدارية
فنون التعامل والإتصال

هذا البرنامج التدريبي هام لكافة العاملين على مختلف المستويات التنظيمية خاصة تلك الوظائف التي تتطلب الإتصال المباشر مع الآخرين كموظفي الخدمات و ممثلي المبيعات ورجال الأمن و المعلمين و غيرهم . ونهدف من خلال هذه الحقيبة التدريبية إلى تزويد المشاركين بأهم العناصر...

عدد مرات مشاهدة مواصفات الحقيبة التدريبية ( 117586 )    عدد مرات تحميل بطاقة وصف الحقيبة التدريبية ( 61 )
مهارات الإتصال الفعال
التنمية الإدارية
فنون التعامل والإتصال

ندرك في مؤسسة مهارات النجاح للتنمية البشرية أهمية الاتصال الفعال كمهارة أساسية من المهارات الحياتية وهي احتياج تدريبي لكل الفئات المستهدفة من برامجنا التدريبية وقد ساهمت خبرة مدربينا ومستشارينا في مجال العمل الإداري وعلوم البرمجة اللُغوية العصبية في إعدا...

عدد مرات مشاهدة مواصفات الحقيبة التدريبية ( 236013 )    عدد مرات تحميل بطاقة وصف الحقيبة التدريبية ( 251 )
 محتويات بالمكتبة الالكترونية ذات علاقة  بالخبر  ننصح بالاطلاع عليها
 
القسم الرئيسي : التنمية الإدارية
القسم الفرعي : فنون التعامل والإتصال
الناشر : حقوق التأليف والطبع والنشر محفوظة للمؤلف
التصنيف : عرض تقديمي
نوع الملف : Microsoft Office PowerPoint Presentation
سعر الكتاب : 0000.00..
عرض تقديمي : وجهات نظر الآخرين
نبذة عن المحتوى : عرض تقديمي : وجهات نظر الآخرين.نبذة عن محتوى العرض التقديمي :يحتوي هذا العرض التقديمي ( عرض بوربوينت ) على عرض بصيغة Microsoft PowerPoint يحتوي على الأتي : وجهات نظر الآخرين مقدمة : في الدروس التسعة السابقة كان التركيز منصباً حول تضخيم الموقف التفكيري ؛- في الإدراك وذلك من وجهة نظر المفكر...
عدد المشاهدات (1) عدد مرات التحميل ( 365)
القسم الرئيسي : التنمية الإدارية
القسم الفرعي : فنون التعامل والإتصال
الناشر : حقوق التأليف والطبع والنشر محفوظة للمؤلف
التصنيف : عرض تقديمي
نوع الملف : Microsoft Office PowerPoint Presentation
سعر الكتاب : 0000.00..
عرض تقديمي : مهارات الاتصال
نبذة عن المحتوى : عرض تقديمي : مهارات الاتصال. نبذة عن محتوى العرض التقديمي :يحتوي هذا العرض التقديمي ( عرض بوربوينت ) على عرض بصيغة Microsoft PowerPoint يحتوي على الأتي : مهارات الاتصال اربع عوامل اساسية للاتصالات الراسل والمستقبل العوامل التى تؤثر على كيفية إجادة فهم الراسل و المستقبل للرسالة: الكلمات ال...
عدد المشاهدات (1) عدد مرات التحميل ( 1628)
القسم الرئيسي : التنمية الإدارية
القسم الفرعي : فنون التعامل والإتصال
الناشر : حقوق التأليف والطبع والنشر محفوظة للمؤلف
التصنيف : عرض تقديمي
نوع الملف : Microsoft Office PowerPoint Presentation
سعر الكتاب : 0000.00..
عرض تقديمي : مهارات الاتصال
نبذة عن المحتوى : عرض تقديمي : مهارات الاتصال . نبذة عن محتوى العرض التقديمي :يحتوي هذا العرض التقديمي ( عرض بوربوينت ) على عرض بصيغة Microsoft PowerPoint يحتوي على الأتي : مهارات الاتصال . اربع عوامل اساسية للاتصالات الراسل والمستقبل العوامل التى تؤثر على كيفية إجادة فهم الراسل و المستقبل للرسالة : الك...
عدد المشاهدات (1) عدد مرات التحميل ( 214)
 مقالات ذات علاقة بالخبر ننصح بالاطلاع عليها
 
فنون التعامل والإتصال
تمت الاضافة بواسطة: م. دانية المكاري
نماذج وميادين الاتصال وأهدافها
نماذج وميادين الاتصال وأهدافها
عملية الاتصال هي عملية التي تنقل فيها الأفكار والمعلومات والمشاعر، في رسالة أو مجموعة من الرسائل massages من مرسل أو مصدر إلى مستقبل (فرد- جمهور) بواسطة وسيلة madia بالإضافة لكونها تهدف إلى تحقيق استجابة التي يعكسها المستقبل، فإن العملية بحد ذاتها تعتبر مقصودة وهادفة للتأثير وتحقيق المشار...
عدد المشاهدات ( 3646 )     عدد الردود ( 481عدد مرات الطباعة ( 0 )
فنون التعامل والإتصال
تمت الاضافة بواسطة: م. دانية المكاري
التواصل والاتصال التربوي
التواصل والاتصال التربوي
بعد قيام المعلم بالإعداد والتحضير التدريسي داخل غرفة الصف المواضيع المسؤول عنها، تأتي المرحلة الثانية وهي القيام بإيصال المادة التي أعدها مع جميع الجوانب التي تتضمنها مثل المعارف والمعلومات والمهارات إلى الطلاب الذين يقوم بتعليمهم، وفي حالة فشله في أداء رسالته التعليمية والتربوية، فإن هذا...
عدد المشاهدات ( 3989 )     عدد الردود ( 481عدد مرات الطباعة ( 0 )
فنون التعامل والإتصال
تمت الاضافة بواسطة: م. دانية المكاري
الاتصالات المدرسية ووسائلها
الاتصالات المدرسية ووسائلها
الاتصالات المدرسية هي عبارة عن الاحتكاك المباشر أو غير المباشر بين المدرسة والمجتمع الذي توجد به، وتقوم بأداء وظيفة أساسية فيه، وهي الوظيفة التربوية التعليمية بالإضافة إلى إقامة علاقات إيجابية معه. وأهمية هذا النوع من الاتصالات ترجع إلى أنه يعتبر الوسيلة التي نقوم بمساعدتها بنقل المعلوما...
عدد المشاهدات ( 3164 )     عدد الردود ( 481عدد مرات الطباعة ( 0 )
 تعليقات حول الخبر
  شارك معنا بالتعليق على الموضوع
الاسم
عنوان التعليق
نص التعليق
 
البريد الالكتروني
   
Top