احصائيات الخبر

عدد القراءات: ( 18915 )
عدد مرات الطباعة: ( 242)
عدد الارسال: ( 1)

شارك الخبر

خدمات الخبر

الحدث التدريبي المرتبط بالخبر

السنة 2006
الشهر يوليو
تاريخ البدء 18/06/27 12:00:00 ص
تاريخ الانتهاء 19/06/27 12:00:00 ص
البرنامج إدارة الوقت
المدينة المنامة
المدرب
المدربالصفة
د. محمد العامري مدرب أساسي
الدولة مملكة البحرين
المدينة المنامة
شريك التدريب مهارات النجاح
الجهة المستفيدة شركة البحرين للخدمات والصيانة ( بسمة )
القاعة التدريبية قاعة التدريب بفندق Mercure Grand Hotel, Seef

التقرير المصور للخبر

تقرير مصور عن فعاليات دورة إدارة الوقت لمنسوبي شركة البحرين للخدمات والصيانة ( بسمة )
عدد الصور :( 12 )
عدد المشاهدات: ( 7593 )
عدد مرات الطباعة: ( 0 )

المدرب ذو العلاقة بالخبر

د. محمد العامري

من احدث مقاطع الفيديو

 

دورة مبادئ إدارة الجودة الشاملة
عدد مرات المشاهدة : ( 49900 )

دورة مبادئ إدارة الجودة الشاملة
عدد مرات المشاهدة : ( 71062 )

إدارة الأزمات
عدد مرات المشاهدة : ( 68595 )

دورة فن إدارة السلوك في المنظمات ( إدارة السلوك التنظيمي )
عدد مرات المشاهدة : ( 94886 )

دورة إدارة المشاريع الإحترافية PMP
عدد مرات المشاهدة : ( 50944 )

تقدير الذات
عدد مرات المشاهدة : ( 7310 )

دورة إدارة المشاريع الإحترافية PMP
عدد مرات المشاهدة : ( 51997 )

ادارة التسويق
عدد مرات المشاهدة : ( 81084 )

خطط لحياتك
عدد مرات المشاهدة : ( 29575 )

دورة تدريب المدربين TOT
عدد مرات المشاهدة : ( 62657 )
123456789

القائمة البريدية

من أجل التعرف على جديد برامجنا التدريبية وخدماتنا الالكترونية أضف بريدك الى قائمتنا البريدية
 
 
الدكتور محمد العامري يقدم دورة إدارة الوقت لمنسوبي شركة البحرين للخدمات والصيانة ( بسمة )
الدكتور محمد العامري يقدم دورة إدارة الوقت لمنسوبي شركة البحرين للخدمات والصيانة ( بسمة )
أخبار مدربي مهارات النجاح
مهارات النجاح 15/07/2006

بحمد الله قدم المدرب الدكتور محمد بن علي شيبان العامري دورة ( إدارة الوقت ) لمنسوبي شركة البحرين للخدمات والصيانة ( بسمة ) وذلك في تعاون استراتيجي بين مهارات النجاح للتنمية البشرية وشريك التدريب الإستراتيجي لها بمملكة البحرين ( معهد المعلم للتنمية البشرية ) ، وذلك بقاعة التدريب بفندق Mercure Grand Hotel, Seef  خلال الفترة من 14 من 15 / 7 / 2006م والموافق من 18 إلى 19 / 6 / 1427هـ وذلك بواقع 5 ساعات تدريبية يومياً .

 

و قد شارك في هذا البرنامج التدريبي 20 مشارك ومشاركة من منسوبي شركة البحرين للخدمات والصيانة ( بسمة )  بمملكة البحرين و كان لحضورهم وتفاعلهم ومداخلاتهم دور كبير في نجاح البرنامج التدريبي .

 

وقد بين المدرب الدكتور محمد العامري في افتتاح البرنامج التدريبي أن كثيرون الذين لا يعرفون إلى أين يتجهون وماذا سيفعلون وأي طريق يسلكون يتخبطون هنا وهناك كثيرون الذين جزء من وقتهم يسرق منهم ويخدعون به ومهما كان هذا الجزء يبدو وأنه يختفي دون أن يلاحظ.

 

الوقت مورد ثمين وفريد ولقد منح الله الوقت لكل إنسان بالتساوي بغض النظر عن عمره أو مكانه. لذلك فإن الوقت هو مادة هذه الحياة كما ورد في الأثر" كثير من الناس لا يدركون أن الوقت قد ذهب إلا بعد أن يكون العمر قد ذهب.

 

فابدأ الآن في تعلم مهارات إدارة الوقت بكفاءة وفعالية من خلال هذه الحقيبة التدريبية التي تساعدك على وضع أهداف وأولويات لحياتك وما هو المطلوب منك لتوظيف وقتك.

 

كما بين المدرب الدكتور محمد العامري مخاطباً المشاركين بأنه يمكن لحياتك بإذن الله أن تكون ناجحة بشكل كلي إذا اعتمدت على حسن تقدير فكرة الوقت ويجب عليك أن تبذل جهودًا لاستخدام الوقت المتاح لتحقيق أهدافك المهنية والشخصية والاستغلال الأمثل للوقت يترتب عليه نتائج إيجابية وإهداره يترتب عليه نتائج سلبية.

 

والنبي صلى الله عليه وسلم يقول" إذا قامت الساعة وفي يد أحدكم فسيلة فليغرسها "

 

ثم بين العامري أنه في هذه الحقيبة التدريبية تم التركيز على توضيح مفهوم الوقت وأهميته وخصائصه وما هي مضيعات الوقت وعلاقته بالعملية الإدارية والإارة الفعالة للوقت وتحديد الأهداف والبدء بالوضع الإيجابي ووضع الخطط المكتوبة وخطوات تنظيم الوقت وأسباب المماطلة وخلق الأعذار وماهي فوائد تنظيم الوقت.

 

مؤكداً إن تركيزنا في هذا البرنامج التدريبي ليس على كم المعلومات والمعارف بل على إكساب الخبرات والمهارات من خلال ورش العمل والتطبيق الفعلي لكل النظريات الحديثة .

 

إن هذا البرنامج صمم ليجمع بين الممتع والمفيد ، فتجد الإفادة في المعلومة والمتعة في التطبيق ،ونأمل منكم الإطلاع على كامل المواصفات ودراسة مدى تلبيتها لاحتياجاتكم التدريبية والتنسيق معنا في حال رغبتكم في تقديم هذا البرنامج التدريبي لديكم أو المشاركة فيه .

 

وفيما يلي يطيب لفريق العمل بمؤسسة مهارات النجاح للتنمية البشرية أن يقدم لكم تقريراً عن هذا البرنامج التدريبي يشمل نبذة عن البرنامج التدريبي وعرض لتفاصيل الحقيبة التدريبية وتقرير مصور موجز من واقع الفعاليات والأنشطة التدريبية التي نفذت خلال البرنامج التدريبي ، ويمكنكم للمزيد من المعلومات عن شريك النجاح ( المركز التدريبي المنفذ للبرنامج التدريبي ) او العميل ( الجهة المستفيدة من البرنامج ) أو المدرب أو القاعة التدريبية أو الحقيبة التدريبية استخدام الترابطات المرفقة بالتقرير أو المرفقات التفصيلية أسفل التقرير كما يمكنكم مشاهدة تقرير مصور متكامل لكافة الأنشطة والفعاليات التي تمت في البرنامج في ركن التقارير المصورة حيث نحن هنا نعرض صور مختارة فقط أما التقرير المصور يحوي صور أكثر وتفاصيل إرشادية على كل صورة توضح النشاط الذي تم فيها .

 

 

إننا نسعى من خلال هذا التقرير لنتقل بكم إلى داخل الحدث التدريبي لتشاركونا عملية تقيمه ونشكر لكم مقدماً اهتمامك بالاطلاع على كافة تفاصيلة وتزويدنا بمقترحاتكم للتحسين :

 

 

تقرير تدريبي إخباري عن البرنامج التدريبي :

 

أولاً : نبذة عن البرنامج

مسمى البرنامج التدريبي : إدارة الوقت

( فضلاً اضغط هنا لمشاهدة بيانات توصيف الحقيبة التدريبية ) .

 

شريك التدريب المنفذ للبرنامج التدريبي : معهد المعلم بمملكة البحرين

( فضلاً اضغط هنا لمشاهدة بيانات شريك التدريب المنفذ للبرنامج التدريبي ) .

 

العميل المستفيد من البرنامج التدريبي : شركة البحرين للخدمات والصيانة ( بسمة )

( فضلاً اضغط هنا لمشاهدة بيانات العميل )

 

مكان إقامة البرنامج التدريبي : بقاعة التدريب بفندق Mercure Grand Hotel, Seef خلال

( لمشاهدة تفاصيل عن القاعة التدريبية فضلاً اضغط هنا )

 

عدد الأيام والساعات التدريبية :
يومين تدريبية وبواقع 5 ساعات تدريبية لليوم التدريبي وبمجموع 10 ساعات تدريبية .
خلال الفترة من 14 من 15 / 7 / 2006م والموافق من 18 إلى 19 / 6 / 1427هـ وذلك بواقع 5 ساعات تدريبية يومياً .

 

مدرب البرنامج التدريبي : الدكتور محمد علي شيبان العامري
( فضلاً أضغط هنا لمشاهدة السيرة الذاتية للمدرب الدكتور محمد بن علي شيبان العامري )
لمراسلة المدرب الدكتور محمد العامري يمكنك ذلك من خلال نموذج اتصل بنا ( اضغط هنا )

 

المستهدفون من البرنامج التدريبي :
يستهدف البرنامج التدريبي جميع فئات المجتمع.

 

أولاً : أهداف البرنامج التدريبي :

بنهاية هذا البرنامج التدريبي نتوقع أن يتعمق فهم المشاركين لأهمية إدارة والوقت وذلك من خلال:

تنمية إحساس المشاركين بأهمية الاستثمار الأمثل للوقت ، وكذلك مجالات عوامل ضياع الوقت وكيفية تخطيط و تنظيم و إدارة الوقت بما يؤدي إلى زيادة فاعليتهم في الحياة ، وكذلك فاعلية ألأخرين من حولهم من خلال الاستغلال الأمثل للوقت .

 

 

الوحدات المعرفية و المهارية للبرنامج :


نتوقع في نهاية هذا البرنامج التدريبي أن يكون المشاركين قد تمكنوا من معرفة وفهم وتطبيق الوحدات المعرفية والمهارية التالية :

 

الوحدة الأولى : التعرف على معنى إدارة الوقت ، و أهمية الوقت و دراسة تكلفته ، و مفهوم الوقت في البيئات المختلفة (التعرف على معنى إدارة الوقت ، وأهمية الوقت و دراسة تكلفة ، و مفهوم الوقت في البيئات المختلفة (استقصاء ) .

 

الوحدة الثانية : تحليل و دراسة مجالات ضياع الوقت ، ودور الوقت في صناعة و اتخاذ القرارات والأساليب ، و الطرق الحديثة للتغلب على أسباب ضياع الوقت ( حالة عملية ) .

 

الوحدة الثالثة : التفويض السليم للسلطة و علاقته بإدارة الوقت ، و التخطيط الدقيق للوقت وتحديد الأولويات ، وتنمية المهارات السلوكية في التغلب على المقاطعات ( مباريات بشرية و تمثيل أدوار ) .

 

الوحدة الرابعة : تسجيل و تحليل وقت الدراسة والتعلم ، وتحسين أساليب الاتصال و علاقاتها بإدارة الوقت ، وإدارة الحياة بفعالية ( حاله عملية ) .

 

الوحدة الخامسة : تنظيم بيئة التعلم وتحقيق الاستخدام الفعال للوقت ، من خلال بيان طبيعة تعامل الأنماط البشرية المختلفة مع الوقت ، و علاقة ذلك بأهدافنا في الحياة .

 

 

 

رابعاً : مختارات من التقرير المصور للفعاليات والأنشطة التي التدريبية التي تمت أثناء البرنامج التدريبي

ويطيب لنا في ما يلي ان نقدم لكم بعض الصور التوثيقية المختارة من مجريات البرنامج التدريبي و للمزيد من الصور الثويقية عن البرنامج التدريبي يرجى الإطلاع على التقرير المصور عن البرنامج التدريبي و الذي يحوي كافة الصور التوثيقية للبرنامج التدريبي :

 

 

افتتح المدرب الدكتور محمد العامري البرنامج التدريبي مرحباً بالمشاركين والمشاركات ومبيناً أن الوقت مورد فريد ولقد أصبح الوقت المتاح أمام الإداريين الكبار على درجة عالية من الأهمية حتى أن كثير من المنظمات اليوم يعتبر وقت الإدارة معيار حاسم للدخول في مشروعات جديدة بدلاً من النظر إلى مدى العائد من استثمار هذا الوقت. في هذه الحقيبة سستعلم مفهوم الوقت: حيث يمكنك أن تكون ناجح بشكل كلي إذا اعتمدت على فكرة تقدير الوقت أو الإهتمام به. فيجب عليك أن تبذل أقصى جهودك لاستخدام الوقت المتاح لديك لتحقيق أهدافك. فالوقت هو رأس المال الحقيقي وهو مورد هام من موارد الإدارة. وإدارة الوقت هي بمثابة علم وفن استخدام الوقت بشكل فعال وهي عنصر أساسي من عناصر الإدارة الفعالة.

 

 

 

وقد بين المدرب الدكتور محمد العامري أثناء البرنامج التدريبي أننا نجد أن هناك آراء واختلافات حول مفهوم الوقت وتتعدد تعريفات الإدارة للوقت ولكنها كلها تؤدي إلى نفس المضمون وهوالقدرة على إنجاز الأعمال بشكل منسق ومنظم وفعال وتحقيق الأهداف بأقل التكاليف أي الاستغلال الأمثل والفعال لكل الإمكانات المتاحة للإدارة.والوقت هو أول هذه الإمكانات ومفهوم إدارة الوقت مفهوم شامل ومتكامل وصالح لكل الأزمنة ولقد ارتبط هذا المفهوم بالعمل الإداري ولقد بدأت الأبحاث والدراسات في البحث في هذا الموضوع وزيادة الاهتمام به نظرًا للتطورات الاقتصادية والثقافية والاجتماعية وزيادة تكاليف الإنتاج.

 

 

 

 

افتتح الدكتور محمد العامري البرنامج التدريبي بتمرين تنشيطي لكسر الجليد وبناء الألفة مع المشاركين وتوضيح أهمية التخطيط الإستراتيجي في وضوح المهام وتفعيل إجراءات العمل ونجاح فرق العمل من خلال بناء تصور موحد للمهام والأهداف المرجوة ، وقد شارك الجميع في التمرين فالبعض بالمشاركة الشخصية في التطبيق والبعض بالتعليق حيث عرض المدرب الدكتور محمد العامري نوعين من الإدرات احدهما تهتم ببناء الخطط الإستراتيجية والأخرى لا تهتم بذلك وبين الفرق في التطبيق والنتائج وقد تفاعل الجميع مع التمرين

 

 

 

اعتمد الدكتور محمد العامري في هذا البرنامج التدريبي على التدريب وفق إستراتيجية التعليم المعتمد على المشروعات العملية Project-Based Learning كإستراتيجية تدريب فعالة ، كما ركز على أسلوب المشاغل التدريبية في التدريب حيث تم تقسيم المشاركين إلى مجموعات عمل ضمن مشغل تدريبي عملي ( تطبيقي ) وقد تم التركيز على إكساب المشاركين مهارات الإشراف الفعال وإدارة التغيير من خلال التركيز على ممارسة الأدوات الإدارية ذات العلاقة بمجالات عمليات العمل الإداري الخيري

 

 

 

قدم المدرب الدكتور محمد العامري أسلوب وإستراتيجية مميزة في العصف الذهني للعاملين في حقل الإدارة المدرسية حيث استخدم تقنية الميتابلان metaplan و هي التقنية الألمانية المعتمدة في إدارة الاجتماعات الفعالة وهي تقنية تساعد على العصف الذهني واستمطار الأفكار الإبداعية التي تساهم في حل المشكلات ، وهي تقنية فنية في التدريب تمكنا من الوصول إلى الأهداف و الغايات المنشودة لجلسات العصف الذهني في وقت قياسي وبطريقة ممتعة وإبداعية . و هي تساهم في إبراز الأنماط القيادية للمشاركين وتساهم في تعزيز التنافس البناء .كما وقد استخدمها لتنفيذ تمرين ( عكس المشكلة ) تمنح هذه التقنية المشاركين فرصة كبيرة للتعبير عن الرأي بشفافية وحرية وفق منهجية علمية وإطر عامة للعصف الذهني البناء .

 

 

ولمشاهدة كافة الصور التوثيقية للبرنامج التدريبي والتي تعرض كافة الفعاليات التي تمت خلال البرنامج التدريبي فضلاً شاهد قسم التقارير المصورة أدنى هذا التقرير الإخبار حيث تستطيع مشاهدة كافة الصور التوثيقية للبرنامج ولكم الشكر سلفاً لمشاهدتكم التقرير .

 

وبعد ...

وفي الختام تتقدم مؤسسة مهارات النجاح للتنمية البشرية لشريك التدريب الإستراتيجي معهد المعلم بمملكة البحرين بالشكر أجزله والتقدير أجله لجهودهم المخلصة في التخطيط و التنفيذ للبرنامج التدريبي مما أدى بعد توفيق الله لنجاح البرنامج التدريبي ولإدارة تنمية الموارد البشرية بشركة البحرين للخدمات والصيانة ( بسمة ) بالشكر أجزله والتقدير أجله لدورهم لثقتهم في خدماتنا التدريبية ، كما نتقدم بالشكر أجزله والتقدير أجله لجميع المشاركين في البرنامج التدريبي لحضورهم وتفاعلهم الكبير .

 

كما لا يسعنا في الختام إلا أن نتقدم لكم أنتم بالشكر أجزله والتقدير أجله لمتابعتكم للتقرير

 

شاكرين لكم سلفاً دوام تواصلكم مع تقارير برامجنا التدريبية ومتمنين أن نكون قدمنا لكم الممتع والمفيد

open cheat wife cheaters
married men dating online cheats
how many people cheat click why do wifes cheat
عدد مرات المشاهدة ( 18914 )   عدد مرات الطباعة ( 242 عدد مرات الارسال( 1 )
تقرير مصور لفعاليات الخبر
تجد هنا تقرير مصور يحوي كافة الصور التوثيقية التي تم التقاطها لفعاليات الخبر
تقرير مصور عن فعاليات دورة إدارة الوقت لمنسوبي شركة البحرين للخدمات والصيانة ( بسمة )
بحمد الله قدم المدرب الدكتور محمد بن علي شيبان العامري دورة ( إدارة الوقت ) لمنسوبي شركة البحرين للخدمات والصيانة ( بسمة ) وذلك في تعاون استراتيجي بين مهارات النجاح للتنمية البشرية وشريك التدريب الإستراتيجي لها بمملكة البحرين ( معهد المعلم للتنمية البش...
عدد الصور : ( 12 )     عدد المشاهدات: ( 7593 )     عدد مرات الطباعة: ( 0 )
أخبار ذات صلة بالخبر ننصح بالاطلاع عليها
الدكتور محمد العامري يقدم دورة إدارة الوقت للقادة المشاركين في الدورة التأهيلية للقادة في المديرية العامة لحرس الحدود في المملكة العربية السعودية
أخبار مدربي مهارات النجاح
مهارات النجاح 07/01/2015
بحمد الله قدم الدكتور محمد العامري دورة إدارة الوقت للقيادات الأمنية المشاركة في الدورة التأهيلية لللقيادات في المديرية العامة لحرس الحدود في المملكة العربية السعودية ، وذلك بالتعاون ما بين مؤسسة مهارات النجاح للتنمية البشرية وشريك النجاح الاستراتيجي لها كلية الفارابي الاهلية في مدينة ال...
عدد المشاهدات ( 18080عدد الردود ( 0)
برنامج صباح جديد في قناة الدانة يستضيف الدكتور محمد العامري في لقاء بعنوان نحو إدارة فعالة للوقت
متابعة أخبار مهارات النجاح بالصحف والقنوات الإعلامية
مهارات النجاح 18/02/2013
يطيب لنا في مؤسسة مهارات النجاح للتنمية البشرية دعوتكم لمتابعة لقاء مع الدكتور محمد العامري بعوان ( نحو إدارة فعالة للوقت ) والذي تم ضمن برنامج صباح جديد بقناة الدانة بتاريخ 18 / 2 / 2013م الموافق 8 / 4 / 1434هـ . وقد ركزت هذه الحلقة التلفزيونية المباشرة على مفهوم إدارة الوقت ونموذج استفي...
عدد المشاهدات ( 17043عدد الردود ( 0)
مقاطع فيديوا ذات صلة بالخبر ننصح بالإطلاع عليها
إدارة الوقت
عدد مرات المشاهدة : ( 9033 )
إدارة الوقت
عدد مرات المشاهدة : ( 5706 )
إدارة الوقت
عدد مرات المشاهدة : ( 5753 )
إدارة الوقت
عدد مرات المشاهدة : ( 5765 )
إدارة الوقت
عدد مرات المشاهدة : ( 5938 )
إدارة الوقت
عدد مرات المشاهدة : ( 5647 )
إدارة الوقت
عدد مرات المشاهدة : ( 5713 )
إدارة الوقت
عدد مرات المشاهدة : ( 5496 )
إدارة الوقت
عدد مرات المشاهدة : ( 3712 )
إدارة الوقت
عدد مرات المشاهدة : ( 3601 )
إدارة الوقت
عدد مرات المشاهدة : ( 2895 )
إدارة الوقت
عدد مرات المشاهدة : ( 3134 )
 1 2 3  
تفاصيل عن العميل
شركة البحرين للخدمات والصيانة ( بسمة )
الدولة : مملكة البحرين      المدينة : المنامة

شركة البحرين للخدمات والصيانة ( بسمة ) تفتخر بتحقيق نسبة بحرنة وصلت الى 100 في المئة في مواقع عمل حساسة في المملكة على رأسها مطار البحرين الدولي والمراكز الصحية الحكومية والمخازن المركزية التابعة الى وزارة المالية والاقتصاد الوطني ووزارة العدل للتسجيل العقاري، و أهم انجاز ل...

  عدد المشاهدات ( 18302عدد مرات الطباعة (0عدد مرات الارسال( 0 )
جدول الدورات التدريبية القادمة
جدول الدورات التدريبة التي تم تنفيذها  لهذه الحقيبة سابقاً
رقم الحدثالبدءالانتهاءالفترةالبرنامجالمدربالمدينةشريك التدريبحالة البرنامجحالة التسجيلالتفاصيل
91 19/06/27 12:00:00 صالفترة المسائية إدارة الوقت د. محمد العامريالمنامة معهد المعلم بمملكة البحرين دورات تم تنفيذها شاهد تفاصيل العميل شاهد تفاصيل التقرير التدريبي للحدث
تفاصيل الحقيبة التدريبية ذات العلاقة بالخبر
 
إدارة الوقت
التنمية الإدارية
إدارة الوقت

كثيرون الذين لا يعرفون إلى أين يتجهون وماذا سيفعلون وأي طريق يسلكون يتخبطون هنا وهناك كثيرون الذين جزء من وقتهم يسرق منهم ويخدعون به ومهما كان هذا الجزء يبدو وأنه يختفي دون أن يلاحظ. الوقت مورد ثمين وفريد ولقد منح الله الوقت لكل إنسان بالتساوي بغض النظر عن عم

عدد مرات مشاهدة مواصفات الحقيبة التدريبية ( 202445  ) عدد مرات تحميل بطاقة وصف الحقيبة التدريبية ( 254 )
تفاصيل عن شريك التدريب
الدولة : المملكة العربية السعودية      المدينة : الرياض
مؤسسة رائدة في مجالها مطورة لمنسوبيها و عملائها و مجتمعها تسعى للجودة و التميز والريادة العالمية بقيم إسلامية وسمات عربية في مجال تنظيم وتسويق برامج التنمية البشرية و تزويد منسوبيها وعملائها وأفراد مجتمعها بكافة الخبرات والمهارات التي تنمي قدراتهم من خلال التدريب والتطوير والاستشارات التر
  عدد المشاهدات ( 67750 عدد مرات الطباعة (0 عدد مرات الارسال( 0 )
تفاصيل عن القاعة التدريبة
   قاعة التدريب بفندق Mercure Grand Hotel, Seef
مملكة البحرين المنامة

يعد فندق Mercure Grand واجهة مميزة لضاحية السيف بقلب العاصمة المنامة ، حيث يقع على الطريق الرئسي لضاحية السييف وبجانب من مركز السييف الشهير الذي يعد واجهة التسوق الأولى بمملكة البحرين مما يجعل مموقعه من أشهر المواقع السياحية بالبحرين . ويتميز الفندق بطرازه العمراني المستمد

عدد مرات المشاهدة  ( 10488  )    عدد مرات طباعة وصف القاعة التدريبية ( 1 )
  حقائب تدريبية ذات علاقة بمجال الخبر ننصح بالإطلاع عليها
إدارة الوقت
التنمية الإدارية
إدارة الوقت

كثيرون الذين لا يعرفون إلى أين يتجهون وماذا سيفعلون وأي طريق يسلكون يتخبطون هنا وهناك كثيرون الذين جزء من وقتهم يسرق منهم ويخدعون به ومهما كان هذا الجزء يبدو وأنه يختفي دون أن يلاحظ. الوقت مورد ثمين وفريد ولقد منح الله الوقت لكل إنسان بالتساوي بغض النظر عن عم...

عدد مرات مشاهدة مواصفات الحقيبة التدريبية ( 202445 )    عدد مرات تحميل بطاقة وصف الحقيبة التدريبية ( 254 )
 محتويات بالمكتبة الالكترونية ذات علاقة  بالخبر  ننصح بالاطلاع عليها
 
القسم الرئيسي : التنمية الإدارية
القسم الفرعي : إدارة الوقت
الناشر : حقوق التأليف والطبع والنشر محفوظة للمؤلف
التصنيف : عرض تقديمي
نوع الملف : Microsoft Office PowerPoint Presentation
سعر الكتاب : 0000.00..
عرض تقديمي : ورشة عمل بعنوان : فن إدارة الوقت
نبذة عن المحتوى : عرض تقديمي : ورشة عمل بعنوان :فن إدارة الوقت نبذة عن محتوى العرض التقديمي : يحتوي هذا العرض التقديمي (عرض بوربوينت ) على عرض بصيغة Microsoft PowerPoint يحتوي على الأتي :ورشة عمل بعنوان : فن إدارة الوقت. إعداد : جند المعالي المحتويات: أهمية الوقت - مفهوم إدارة الوقت - تمرين (1) ،استـــ...
عدد المشاهدات (1) عدد مرات التحميل ( 489)
مسمى المحتوى: عرض تقديمي : الوقت
القسم الرئيسي : التنمية الإدارية
القسم الفرعي : إدارة الوقت
الناشر : حقوق التأليف والطبع والنشر محفوظة للمؤلف
التصنيف : عرض تقديمي
نوع الملف : Microsoft Office PowerPoint Presentation
سعر الكتاب : 0000.00..
عرض تقديمي : الوقت
نبذة عن المحتوى : عرض تقديمي : الوقت : نبذة عن محتوى العرض التقديمي يحتوي هذا العرض التقديمي ( عرض بوربوينت ) على عرض بصيغة Microsoft PowerPoint: يحتوي على الأتي الوقت *اهمية الوقت في القرآن الكريم * قال تعالى( وما خلقت الجن والانس الا ليعبدون)* أقسم الله تعالى بالوقت لاهميته: - قال تعالى(والفجر وليال عش...
عدد المشاهدات (1) عدد مرات التحميل ( 282)
القسم الرئيسي : التنمية الإدارية
القسم الفرعي : إدارة الوقت
الناشر : حقوق التأليف والطبع والنشر محفوظة للمؤلف
التصنيف : عرض تقديمي
نوع الملف : Microsoft Office PowerPoint Presentation
سعر الكتاب : 0000.00..
عرض تقديمي : فن إدارة الوقت
نبذة عن المحتوى : عرض تقديمي : فن إدارة الوقت : نبذة عن محتوى العرض التقديمي يحتوي هذا العرض التقديمي ( عرض بوربوينت ) على عرض بصيغة Microsoft PowerPoint : يحتوي على الأتي فن إدارة الوقت تقديم المدرب/ وليد بن سليمان القرطون مشرف النشاط الكشفي بتعليم الرياض وقفات مع مديري الأوقات الرسول صلى الله عليه وسلم ...
عدد المشاهدات (1) عدد مرات التحميل ( 639)
 مقالات ذات علاقة بالخبر ننصح بالاطلاع عليها
 
إدارة الوقت
تمت الاضافة بواسطة: فريق عمل الموقع
أهمية الوقت في الإدارة الشاملة..
أهمية الوقت في الإدارة الشاملة..
أهمية الوقت في الإدارة الشاملة.. يقول الرسول صلى الله عليه وسلم مبينًا عظيم أهمية الوقت، وعظم مسؤولية كل إنسان عن وقته، وخطورة إضاعة العمر لما لا ينفع: «لا تزول قدما عبد يوم القيامة حتى يسأل عن عمره فيم أفناه وعن علمه فيم فعل؟ وعن ماله من أين اكتسبه وفيم أنفقه وعن جسمه فيم أبلاه» رواه ال...
عدد المشاهدات ( 20370 )     عدد الردود ( 481عدد مرات الطباعة ( 63 )
إدارة الوقت
تمت الاضافة بواسطة: فريق عمل الموقع
الكاتب: غير معروف
 دقائق مفيدة في عالم السرعة
دقائق مفيدة في عالم السرعة
نحن في عالم السرعة، لم نعد نعرف طعماً لأي شيء، لم نعد نعرف طعماً للفرح لأنّه يأتي بسرعة ويذهب بسرعة ويحل محله شيء جديد، ولم نعد نشعر بطعم الحزن لأنّه أيضاً يأتي بسرعة ويذهب بسرعة، وغالباً لا نعرف طعم السكينة، لكن الصبر هو أهم شيء لا نعرف طعمه، ولو طلب منا أحد الإنتظار دقائق معدودة نشعر ...
عدد المشاهدات ( 20423 )     عدد الردود ( 481عدد مرات الطباعة ( 0 )
إدارة الوقت
تمت الاضافة بواسطة: فريق عمل الموقع
دقائق تكفي لحل جميع المشكلات
دقائق تكفي لحل جميع المشكلات
قبل كل شيء عليك أن تعلم نفسك التركيز على الحل وليس على المشكلة... لا تركز على لماذا أنا فاشل؟ ركِّز على كيف أكون ناجحاً؟ تجربة.. من فضلك لا تتخيل قلماً ذهبياً يمكن وضعه في جيبك أو الشنطة.. لا تتخيله لامعاً براقاً.. ماذا حدث؟ أغلب الناس تخيل صورة القلم رغم أني قلت لا.. هذا يعني أنّ ...
عدد المشاهدات ( 21262 )     عدد الردود ( 481عدد مرات الطباعة ( 3 )
 تعليقات حول الخبر
  شارك معنا بالتعليق على الموضوع
الاسم
عنوان التعليق
نص التعليق
 
البريد الالكتروني
   
Top