مهارات النجاح للتنمية البشرية
معهد المنحنى الذكي للتدريب
العضوية في مهارات النجاح: ( شريك نجاح )
شركاء النجاح / معهد المنحنى الذكي للتدريب
معهد المنحنى الذكي للتدريب
الدولة
المملكة العربية السعودية
المدينة
الرياض
بيانات شريك النجاح
البريد الالكتروني
a.nazih@smartchart.com.sa
رابط الموقع
المدير المسؤول
احمد نزيه
الجوال
00966567077079
الهاتف
0096614330555/117
الفاكس
0096614338555
صندوق البريد
P.O. BOX 381427
الرمز البريدي
RIYADH 11345
معلومات تفصيلية  عن شريك النجاح

 

 

رسالة المعهــد


لم تشهد البشرية تاريخاً متغيراً بقدر ما تشهده اليوم ، فالانفجار المعرفي ضاعف العلوم والمهن والاختصاصات ، ويعطي للعمل الإنساني بعداً في التفكير وتركيز الجهد البشري الذي اعتمد على إمكانيات وسرعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات التي حولت العالم إلى قرية كونية صغيرة ليس فيها بعداً بين البشر الذين يتواصلون عبر آلاف الأميال لحظياً بالصوت والصورة والمعلومة.

 

 

في عالم اليوم المتغير والمتطور بشكل سريع ، حيث أصبحت هي الانجليزية لغة الأعمال و الثورة المعلوماتية المتعاظمة التي يكاد الأفراد والشركات يعجزون عن مجاراتها ، نشأ معهد المنحنى الذكي لحلول التدريب إيماناً منا بدور التدريب الفعال في نهضة الأمة وإعداد المنظمات للتنافس العالمي خاصة مع دخول التجارة العالمية..

 

 

ولأن الإنسان العربي جدير بالقيادة و الإبداع , فإننا نلتزم بتدريبه التدريب الناجح الفعال لينبثق من داخله العملاق المنتج القائد ، هادفين تلبية الاحتياجات الفعلية للشركات والمؤسسات والهيئات والأفراد للوصول إلى الأداء المخطط ، متميزين في تقديم برامجنا بالمدرب المتميز والمؤهل والمواد التدريبية بما توصل إليه العلم الحديث والأساليب التدريبية المتعددة والمساعدات التدريبية الحديثة.

 

 

وأخيراً أود أوجه الشكر لعملائنا الكرام لمشاركتهم الماضية معنا وأثمن بكل تقدير جهود فريق العمل الذي شارك في نهضة العلم وتحقيق الرسالة التي نشأ من أجلها هذا الصرح...

المدير العام

 

عن سـمارت شـارت


جاء تأسيس معهد سمارت شارت في ظل تزايد احتياج المنطقة والسوق المحلي لكوادر مؤهلة باحترافية في تخصصات الحاسب الآلي المختلفة واللغة الإنجليزية والتطوير الإداري وقد حرص سمارت شارت على تأسيـس قواعد ومعايير قوية وواضحة في مجال التدريب وإعادة التأهيل حتى أصبح ذا سمعة وثقل في السوق المحلي .

 

 

فريق سـمارت شـارت


حرص سمارت شارت منذ نشأته على استقطاب أفضل الكوادر العلمية ممن يتمتعون بخبرات عملية عالية في قطاع التدريب والتأهيل في الحاسب الآلي واللغة الإنجليزية والتطوير الإداري ومتابعة رفع مستواهم المهني عن طريق التدريب المستمر ومتابعة كل ما هو جديد وحديث في مجال التدريب فقد كان المعهد مهتماً منذ نشأته باختيـار العاملين به وفق شروط ومواصفات راقية لضمان أفضل مستويات الأداء والإنجاز.

 

 

رؤيتنـــــا


يتطلع معهد (سمارت شارت) إلى أن يكون وجهة تدريبية متميزة من خلال تقديمه لأفضل الحلول التدريبيـة في مجال الحاسب الآلي واللغة الإنجليزية والمهارات الإدارية والتي تناسب جميع الأفراد والهيئات والمؤسسات.

 

 

فلسفتنــــا
يحرص معهد سمارت شارت على أداء وظيفته التدريبية وفق معايير دقيقة وعالية الجودة والمرونة من خلال تحديد احتياج العميل من التخصصات التي يرغب بدراستها وأفضل الأوقات التي تناسبه ثم تنفيذ خطة التدريب بجدية عالية ومتابعة مسـتمرة لمدى تقدم مسـتواه التحصيلي والعمل على الحل الفوري لأي مشكلة قد تعوق مشواره التدريبي إلى أن تتم المهمة على أكمل وجه.

 

 

رسالتنــــا
العمل على حيازة ثقة عميلنا الكاملة من خلال تقديم أفضل محتـوى تعليمي في مختلف التخصصات التي تلبي احتياجاته.

 

 

هدفنــــا
تدريب جميع فئات المجتمع على برامج الحاسب الآلي المختلفة والمتطورة والتي نسعى من خلالها إلى تخريج كوادر بشريه مؤهله تقوم بتطوير المجتمع وقادرة على مواكبه التقدم في التقنيات الحديثة وذلك عن طريق خبراتنا وكفاءتنا في بناء وإعداد برامج تدريبية متقدمة كفيلة بتزويد المنظمات والأفراد بالمهارات التي تمكنهم من الاستفادة القصوى من التقنيات الحديثة في الحاسب الآلي

إحصائيات عن شريك النجاح
  عدد البرامج المقدمه بالتعاون معه ( 461 ) عدد المشاهدات ( 26192عدد مرات الطباعة (0 عدد مرات الارسال ( 0 )
أحدث أخبار
التقارير المصورة لشريك النجاح :-
الدورات القادمة لشريك النجاح:-
No data was returned.


Top