مهارات النجاح للتنمية البشرية
الشركة العالمية للتنمية البشرية والإدارية ICHMD
العضوية في مهارات النجاح: ( شريك نجاح )
شركاء النجاح / الشركة العالمية للتنمية البشرية والإدارية ICHMD
الشركة العالمية للتنمية البشرية والإدارية ICHMD
الدولة
المملكة العربية السعودية
المدينة
الرياض
بيانات شريك النجاح
المدير المسؤول
الجوال
الهاتف
الفاكس
صندوق البريد
الرمز البريدي
معلومات تفصيلية  عن شريك النجاح

 تعد الشركة العالمية للتنمية البشرية والإدارية ICHMD احد شركاء النجاح التدريبي مع مؤسسة مهارات النجاح للتنمية البشرية ويطيب لنا فيما يلي ان نقدم لكم نبذة تعريفية عن الشركة وخدماتها التدريبية والاستشارية .

 

عن الشركة :

نقدم أنفسنا إلى عملائنا كبيت خبرة يشاركهم تطلعاتهم للارتقاء بمنظماتهم وتحقيق رؤاهم من خلال حزمة من الخدمات التي تصب في سياق بناء وتطوير المنظمات، عن طريق الاستثمار في رأس المال البشري والتطوير للبناء التنظيمي.
ففي مسار التدريب نختار مدربينا بناء على معايير دقيقة مبنية على الخبرة والتميز في تنفيذ التدريب والمعرفة في المجال الموضوعي. كما أننا نطبق المعايير المهنية التي تتبناها المنظمات الدولية في تصميم الحقائب واختيار المحتوى العلمي مع مراعاة الاحتياجات التدريبية لعملائنا مع توفير بيئة تدريبية متميزة من خلال انتقاء أفضل الفنادق من فئة الخمسة نجوم في تنفيذ التدريب، وذلك إيمانا منا بأهمية بيئة التدريب.
وفي مجال الاستشارات، نُعنى بالجانب التطبيقي للعملية الاستشارية ونذهب إلى مشاركة عملائنا في توطين الرأي الاستشاري في العمليات اليومية، وذلك من خلال فرق استشارية تتميز بالخبرة الواسعة وتقديم الرأي وآلية التنفيذ. كما أننا نتبنى أسلوب المشاركة مع المؤسسات الاستشارية العالمية في نقل معرفتها وتكييفها بما يتفق مع احتياجات عملائنا. كما أننا نسعى لتطوير نموذج الشركة العالمية للتنمية الإدارية والبشرية في مجال العمل الاستشاري والذي سيكون لعملائنا دور في تطويره.
وفي خدمات البحوث والدراسات نسعى إلى معالجة المشكلات الإدارية لدى عملائنا من خلال المنهجية العلمية في ممارسة البحوث والدراسات من خلال الاستعانة بفرق بحثية متخصصة تتسم بالشمولية والتنوع الموضوعي وتتميز بالمعرفة العلمية والخبرة العملية.
أننا نشعر بالسعادة ونحن نرى مؤشرات الرضا لدى عملائنا عما نقدمه من خدمات، ونلتزم بالمصداقية في بتطوير أنفسنا على الدوام لنواكب احتياجاتهم وتوقعاتهم في مختلف المجالات التطويرية، كما نؤكد لجميع عملائنا التزامنا بالاحترافية والجودة والتميز والشفافية.

رؤية الشركة :

تحقيق الثقة التي تجعلنا الخيار الأفضل في مجال التنمية البشرية والإدارية

 

رسالة الشركة :

نلتزم لعملائنا بتقديم خدمات غاية في الثقة والتميز والاحترافية في مجال التدريب والاستشارات والبحوث والحلول المتكاملة من خلال منهجية علمية و شراكة حقيقية وعمل مؤسسي وخبرات عالمية محترفة تزيد من تفوق عملائنا وتمكنهم من التميز

 

أهداف الشركة :

* الارتقاء بمستوى صناعة التدريب من خلال تقديم منظومة خدمات تدريبية متميزة تفوق توقعات العميل 
* تقديم استشارات ودراسات عملية وموثقة من خلال التوظيف الأمثل للتقنية، والشراكة المحلية والعالمية الفاعلة 
* إنتاج بحوث إبداعية تخدم المجتمع من خلال إيجاد بيئة محفزة للإبداع الفكري  
* إدارة المشاريع التطويرية بأعلى مستويات الجودة والكفاءة ووفق المعايير الدولية المعتمدة

إحصائيات عن شريك النجاح
  عدد البرامج المقدمه بالتعاون معه ( 461 ) عدد المشاهدات ( 31163عدد مرات الطباعة (0 عدد مرات الارسال ( 0 )
أحدث أخبار
التقارير المصورة لشريك النجاح :-
الدورات القادمة لشريك النجاح:-
No data was returned.


Top