مهارات النجاح للتنمية البشرية
مركز ريتال للتدريب
العضوية في مهارات النجاح: ( شريك نجاح )
شركاء النجاح / مركز ريتال للتدريب
مركز ريتال للتدريب
الدولة
المملكة العربية السعودية
المدينة
الرياض
بيانات شريك النجاح
البريد الالكتروني
abdu@retal.edu.sa
رابط الموقع
المدير المسؤول
م. سلطان الخلف
الجوال
00966556736001
الهاتف
00966112698186
الفاكس
00966112698186
صندوق البريد
الرمز البريدي
معلومات تفصيلية  عن شريك النجاح
أسس مركز ريتال للتدريب ليكون أحد ركائز تحقيق رؤية ورسالة شركة ريتال ، التي تركز على تطوير الأداء الوظيفي والنهوض بالعنصر البشري بتقديم البرامج التدريبية المطورة الفعالة ضمن معايير عالمية على أيدي مدربين خبراء.

 
فلم يعد يخفى على المتخصصين في تنمية الموارد البشرية ما للتدريب من أهمية بالغة في تنمية قدرات الأفراد وشاغلي الوظائف في القطاعين الحكومي والأهلي.
 

ولقد أصبحت المعرفة ركناً رئيساً للتدريب الذي ننشده جميعاً, وهي المبنية على التجربة والممارسة من قبل أصحاب الخبرات المتراكمة حتى يتسنى للأجيال الجديدة استلام دفة القيادة في قادم الأيام بإذن الله .
 

فالتدريب اليوم لم يعد موجها ً لتضييق الفجوات المعرفية والمهارية التي تظهر نتيجة تدني مستوى الأداء فحسب، بل تعدت أهداف التدريب اليوم إلى ما هو أبعد من ذلك ، فهو وسيلة لتطوير طرق وأساليب العمل من أجل تحسين الأداء المستمر، وخلق بيئات عمل ملائمة، ومزيداً من فرص الاستثمار.
 

لذا فقد حرصنا أن يكون مركز ريتال للتدريب مرخصاً من الإدارة العامة للتدريب الأهلي في المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني في المملكة العربية السعودية كجهة اشرافية ذات معايير عليه، لما لها من مرجعية عالية وموثقية حكومية تمنح المستفيدين بإذن الله ضمانة ومصداقية.
 

واليوم بحمد الله يعد مركز ريتال للتدريب بيت خبرة وطني وعربي متخصص في مجال التدريب، حيث يستمد المركز قوته من استجابته لاحتياجات عملائه وتوقعاتهم، وخبرته المتعمقة في تنفيذ البرامج التدريبية، والمعرفة الواسعة بواقع البيئة العربية.
 

ويتشرف مركز ريتال للتدريب بتقديم خدماته للمنظمات الحكومية والاهلية والخاصة ، وكذلك للأفراد ، ويحرص على تنفيذ برامجه التدريبة من خلال خبراء المركز ، وفى ذات الوقت يتعاون مع اصحاب تجارب على المستوى المحلى والإقليمي والعالمي.
 

ويستخدم المركز احدث وافضل الاستراتيجيات المتاحة للوصول الى افضل الحلول الممكنة وفق اعلى المعايير العالمية واحدث النظريات العلمية والتقنيات الحديثة ، ويتميز المركز بانه لا يقتصر دوره على تنفيذ برامجه التدريبية فحسب ، بل يحرص على متابعة تنفيذ الحلول المقدمة لعملائة سعياً منه لضمان تحقيق الاهداف التي ترغبها الجهات المستفيدة في مجالي التميز والاستدامة.
إحصائيات عن شريك النجاح
  عدد البرامج المقدمه بالتعاون معه ( 461 ) عدد المشاهدات ( 4768عدد مرات الطباعة (0 عدد مرات الارسال ( 0 )
أحدث أخبار
التقارير المصورة لشريك النجاح :-
الدورات القادمة لشريك النجاح:-
No data was returned.


Top