مهارات النجاح للتنمية البشرية
مركز سما المحترف للتدريب
العضوية في مهارات النجاح: ( شريك نجاح )
شركاء النجاح / مركز سما المحترف للتدريب
مركز سما المحترف للتدريب
الدولة
المملكة العربية السعودية
المدينة
الرياض
بيانات شريك النجاح
البريد الالكتروني
info@pstcsa.com
رابط الموقع
المدير المسؤول
كامل المدهون
الجوال
(+966)112403135
الهاتف
(+966)112403135
الفاكس
(+966)112403135
صندوق البريد
الرمز البريدي
معلومات تفصيلية  عن شريك النجاح
المقدمة:

اصبح التدريب من اهم الاساليب المستخدمة في رفع و تطوير مهارات العاملين ورفع كفاءاتهم في شتى المجالات المتخلفة و لقد بات واضحا ان الارتقاء بالاداء البشري هو الهدف الرئيسي لكل منشأه لكي تتواكب مع تلك المتغيرات المستمرة في الاسواق الاقتصادية .

و انطلاقا من هذا المفهوم عمدنا الى تقديم التدريب الحديث الذي يلمس الواقع العلمي و ينمي المعارف و المهارات و يزيد من الانتاجية العلمية للذين هم على رأس العمل و يطمحون لتحسين مستوياتهم الوظيفية مما يجعلنا نستعد لتجديد التحدي و فتح الاسواق الجديدة وسط عراك المنافسين و جودة الخدمات المتقدمة لسوق العمل.



رسالتنا:

نحن شركة تدريبية طموحة و منافسة ملتزمون بتقديم حلول تدريبية متكاملة و حديثة تتميز بمستواها الرفيع من حيث الجودة و الاداء و نسعى لتحقيق هدفنا بخبرات فريقنا و برضى عملائنا .



رؤيتنا:

نطمح ان نكون من افضل احد اكبر شركات التدريب التي تقدم الخدمات المتكاملة و التقنيات الحديثة في التدريب على مستوى الشرق الاوسط .



قيمنا:

- الالتزام بتقديم خدمات تدريبية بجودة عالية .
- العمل كفريق واحد متخصص .
- الاخلاص و التفاني من اجل الارتقاء .
- تقديم كل ما هو جديد وحديث في مجال التدريب .
- الالتزام بتقديم حلول تطويرية متقدمة و متكاملة . 



ايماننا:

- نؤمن بان مصلحة العمل تأتي اولا .
- نؤمن بان الجودة العالية تعني التميز .
- نؤمن بان اتقان العمل طريق الاستمرار .
- نؤمن بان المنافسة الشريفة تعني القوة .
- نؤمن باننا الافضل طالما نقدم الافضل .




تعد سما للتدريب والاستشارات بيت خبره رائد في تطوير الأعمال والتنمية البشرية والإدارية والتربوية للمنظمات أننا نعمل من أجل احداث التحسين المستمر في ديناميكيات ووظائف العملية الإدارية للمنظمات من خلال تقديم برامج ومشاريع تدريبية واستشارية عالية التأثير ذات كفاءة وفاعلية في سد فجوة الأداء بين الواقع المأمول.


كل ذلك ينطلق من فلسفلتنا العميقة لأنه دائماً بأذن الله هناك مساحة للتحسين. إن التحسين المستمر بفاعليات وانشطة المنظمات يمكن احداثه بسهولة ومهنية واحترافية وكما اعتمدنا على خبرتنا الطويلة في مجال التدريب والاستشارات وأعمال الأتمتة . وفق منهجية علمية مقننه.


نعمل في مجال الإدارة وتطوير أعمال منظمات من خلال مساعدتها على بناء منظومات التخطيط الاستراتيجي والتشغيلي والهيكلة وتوصيف الاجراءات وتطوير عمليات التنظيم وإعداد وتطوير القيادات وبناء مؤشرات الإدارة وقياسها كما نعمل في مجال التربية على إعداد المعلمين والمدربين والقيادات التربوية وبناء الخطط والمؤشرات التربوية وتعزيز ممارسات تعلم النشر للتعليم المعتمد على المشاريع.


قد لا نكون الوحيدين بهذا المجال لكن خبراتنا في إدارة المعرفة تجعلنا أكثر تميزاً في إدارة المشاريع الاحترافية وفق منهجية معهد إدارة المشاريع الاحترافية PMI.
نرحب بكم ونسعد بخدمتكم ونثمن لكم ثقتكم ونسعى دائماً لتحسين خدماتنا المقدمة لكم.

إحصائيات عن شريك النجاح
  عدد البرامج المقدمه بالتعاون معه ( 461 ) عدد المشاهدات ( 20654عدد مرات الطباعة (0 عدد مرات الارسال ( 0 )
أحدث أخبار
التقارير المصورة لشريك النجاح :-
الدورات القادمة لشريك النجاح:-
No data was returned.


Top