الدورات التدريبية القادمة

البرنامج
المدينة
المدرب
د. محمد العامري
تاريخ البدء 27/08/37 12:00:00 ص
البرنامج دورة إدارة المشاريع الإحترافية PMP
المدينة الرياض
المدرب
تاريخ البدء 25/03/38 12:00:00 ص
البرنامج دورة تطبيقات نموذج التحسين المستمر للأداء FOCUS P-D-C-A model
المدينة الإحساء
المدرب
د. محمد العامري
تاريخ البدء 19/07/38 12:00:00 ص
البرنامج إدارة المشاريع التربوية PME
المدينة الدوحة
المدرب
تاريخ البدء 15/05/38 12:00:00 ص
البرنامج
المدينة الجزائر
المدرب
منور محمد عبدالوهاب
تاريخ البدء 04/06/39 12:00:00 ص
البرنامج دورة تدريب المدربين TOT
المدينة الرياض
المدرب
د. محمد العامري
تاريخ البدء 19/01/40 12:00:00 ص
البرنامج دورة تدريب المدربين TOT
المدينة جدة
المدرب
د. محمد العامري
تاريخ البدء 22/04/40 12:00:00 ص
البرنامج دورة تحليل انماط الشخصية باسلوب MBTI
المدينة الرياض
المدرب
د. محمد العامري
تاريخ البدء 24/11/40 12:00:00 ص
البرنامج دورة تدريب المدربين TOT
المدينة الرياض
المدرب
د. محمد العامري
تاريخ البدء 10/11/40 12:00:00 ص
البرنامج مهارات تصميم و إعداد و تقييم الحقائب التدريبية
المدينة الرياض
المدرب
د. محمد العامري
تاريخ البدء 03/01/41 12:00:00 ص

أقسام دليل العملاء

البحث عن عميل

إحصائيات دليل العملاء

عدد الأقسام (2 )
عدد المواضيع (1)
عدد العملاء(185 )
عدد البرامج المقدمة لهم (472 )
عدد القراءات ( 3728705 )
عدد مرات الطباعة (333 )
عدد مرات ارسال لصديق( 83 )

أكثر العملاء في البرامج

من احدث مقاطع الفيديو

 

دورة مهارات الإتيكيت الوظيفي
عدد مرات المشاهدة : ( 40910 )

خطط لحياتك
عدد مرات المشاهدة : ( 56381 )

دورة إدارة التغيير في المنظمات الخيرية
عدد مرات المشاهدة : ( 34563 )

دورة إدارة المشاريع الإحترافية PMP
عدد مرات المشاهدة : ( 48182 )

إدارة المشاريع التربوية PME
عدد مرات المشاهدة : ( 74140 )

دورة إدارة التغيير في المنظمات الخيرية
عدد مرات المشاهدة : ( 50267 )

دورة فن إدارة السلوك في المنظمات ( إدارة السلوك التنظيمي )
عدد مرات المشاهدة : ( 65357 )

دورة مهارات الإشراف الفعال
عدد مرات المشاهدة : ( 21290 )

دورة إدارة المشاريع الإحترافية PMP
عدد مرات المشاهدة : ( 50495 )

مهارات التميز الدراسي
عدد مرات المشاهدة : ( 83373 )
123456789
[ للمزيد من المقاطع المضافة ... ]

من العملاء

الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة حائل

أكثر الفئات المستهدفة تدريباً

معايير مدير المدرسة
عدد العملاء ( 4 )
معايير المعلم
عدد العملاء ( 2 )
معايير مشرف التدريب التربوي
عدد العملاء ( 2 )
معايير المشرف التربوي
عدد العملاء ( 2 )
معايير الطالب
عدد العملاء ( 2 )
الدولة: المملكة العربية السعودية المدينة : الرياض
العنوان : الرياض
الفاكس: 2066052 الموقع: http://www.pgd.gov.sa/
صندوق البريد:    
الفئات المستهدفة :
الوصف:
لقد اهتمت حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين (حفظهما الله ) بأوضاع السجون بالمملكة وقدمت كافة أنواع الدعم المادي والمعنوي لجهاز السجون من أجل رعاية وإصلاح السجناء ولهذا فقد عمدت إلى إنشاء المديرية العامة للسجون ودعمتها بسخاء لتستيطع توفير العديد من البرامج الإصلاحية المتميزة التي تساهم في تقويم سلوكهم وإعادتهم إلى المجتمع أفرادا أسوياء.

تاريخ نشأة السجون وتطورها

كانت السجون في المملكة العربية السعودية في السابق مرتبطة بإدارات الشرطة كواحدة من أقسامها المتعددة، وفي عام 1388 هـ صدرت الموافقة السامية على إنشاء مصلحة عامة للسجون داخل الهرم التنظيمي للأمن العام....ثم توالت بعد ذلك القرارات التنظيمية والتطويرية.




نشأة المديرية العامة للسجون 

كانت السجون في المملكة العربية السعودية مرتبطة بإدارات الشرطة كواحدة من أقسامها المتعددة، و في عام 1388 هـ صدرت الموافقة السامية على إنشاء مصلحة عامة للسجون داخل الهرم التنظيمي للأمن العام , وفي عام 1389 هـ صدرت الموافقة السامية على إنشاء إدارة السجون والتوقيف، وفي ذات العام صدر قرار صاحب السمو الملكي وزير الداخلية رقم 4090 وتاريخ 22/10/1389 هـ والذي يقضي بتشكيل الإدارة العامة للسجون مع تبيان كافة اختصاصاتها وواجباتها .

ونظرا لاهتمام ودعم صاحب السمو الملكي وزير الداخلية، وسمو نائبه وسمو مساعده للشؤون الأمنية لهذا القطاع الحيوي الهام،  فقد صدر قرار سمو وزير الداخلية رقم 60661 وتاريخ 18/8/1421 هـ والقاضي بفصل الإدارة العامة للسجون عن الأمن العام لتصبح قطاعا مستقلا مرتبطا مباشرة بصاحب السمو الملكي مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية تحت مسمى جديد وهو ( المديرية العامة للسجون ) القائمة الآن .

كما صدر قرار مجلس الوزراء رقم (273) وتاريخ 2/12/1423 هـ والقاضي بفصل الإدارة العامة للسجون عن مديرية الامن العام ورفع مستواها التنظيمي إلى مديرية عامة للسجون، و تكون مسؤولة عن الإشراف على السجون وإدارة شؤونها وتنفيذ أوامر التوقيف وعقوبة السجن، وتنفيذ برامج الإصلاح والتأهيل للمحكومين في السجون.



المسيرة والأهداف

كانت السجون في المملكة العربية السعودية مرتبطة بإدارات الشرطة كواحدة من أقسامها المتعددة، وفي عام 1388هـ صدرت الموافقة السامية على إنشاء مصلحة عامة للسجون مستقلة عن الأمن العام ، وفي عام 1398 هـ صدرت الموافقة السامية على نظام السجون والتوقيف، وفي العام نفسه صدر قرار صاحب السمو الملكي وزير الداخلية رقم 4090 و تاريخ 22/10/1398 هـ القاضي بالموافقة على تشكيل الإدارة العامة للسجون واختصاصاتها وواجباتها . 


لقد ظل اهتمام صاحب السمو الملكي وزير الداخلية وسمو نائبه وسمو مساعده للشئون الأمنية بالسجون والسجناء مستمراً دون توقف، حتى صدر أخيراً قرار سموه الكريم رقم 60661 وتاريخ 18/08/1421هـ القاضي بفصل الإدارة العامة للسجون عن الأمن العام لتصبح قطاعاً مستقلاً مرتبطاً بصاحب السمو الملكي مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية تحت اسم جديد هو ( المديرية العامة للسجون ) . 



أهداف المديرية:

أولاً: تحقيق التوعية الشاملة بأهداف السجون من خلال عمل البحوث والندوات والمحاضرات وإقامة المعارض الخاصة بنشاطات المديرية العامة للسجون وأعمال النزلاء وتسويق منتجاتهم . 

كذلك إصدار نشرة شهرية دورية وطباعتها وتوزيعها والقيام بدراسات تطويرية للمديرية ، وإعداد دراسات علمية لأي ظاهرة بالسجون ولوضع الحلول المناسبة لها وغير ذلك من برامج التوعية . 

ثانياً : نشر التوعية الدينية والأخلاق الفاضلة بين النزلاء من خلال ما يقدم من برامج بهذا الخصوص. 

ثالثاً : محو الأمية لدى النزلاء ومواصلة تعليمهم بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة . 

رابعاً : تشغيل النزلاء في المؤسسات والمصالح الحكومية ومشاريع القطاع الخاص داخل السجون وخارجها وفق ضوابط محدده، وكيفية تفعيل ذلك . 

خامساً : الاهتمام بالتعليم الفني والتدريب المهني بإعداد الخطط والبرامج والدورات المهنية في مراكز التدريب المهني بالسجون، وذلك بالتنسيق مع المؤسسة العامة للتعليم الفني والتدريب المهني وتجهيز مراكز التدريب بالسجون . 

سادساً : رعاية السجناء اجتماعياً ونفسياً بتوفير الأخصائيين والتعاون مع الجهات الحكومية والأهلية بذلك الخصوص . 

سابعاً : معالجة كل ما يتعلق بقضايا السجناء وتنفيذ الأحكام الصادرة بحقهم، و كذلك أوامر العفو والإطلاق . 

ثامناً : تبني مفهوم التنمية الإدارية الشاملة للمديرية العامة للسجون من خلال نشر الوعي التخطيطي لدى العاملين بالمديرية وتطوير أساليب العمل مع المتغيرات والمستجدات، وإقامة الندوات والمؤتمرات واللقاءات التي تزيد من مخزون العاملين الثقافي والديني والمهني . 

تاسعاً : الاهتمام بالبنية التحتية للمديرية العامة للسجون وإدارات سجون المناطق والسجون والإصلاحيات .


مسؤوليات المديرية

لقد اهتمت حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين (حفظهما الله ) بأوضاع السجون بالمملكة وقدمت كافة أنواع الدعم المادي والمعنوي لجهاز السجون من أجل رعاية وإصلاح السجناء وتوفير العديد من البرامج الإصلاحية المتميزة التي تساهم في تقويم سلوكهم وإعادتهم إلى المجتمع أفرادا أسوياء.

وهذه المهمة تعتبر في مقدمة المسؤوليات التي أخذت المديرية العامة للسجون على عاتقها تحقيقها والإشراف عليها، ومتابعة تنفيذ البرامج والوسائل التي تقود إلى الهدف المنشود وهو رعاية وإصلاح وتأهيل السجناء والسجينات، وما يتبع ذلك من إعاشة و رعاية اجتماعية ونفسية وصحية وخاصة بمدمني المخدرات.

 ويعرض هذا الباب تفصيلا لكل جانب من جوانب هذه الرعاية, مسلطا الضوء على هذه المسؤوليات الهامة التي تضطلع بها المديرية العامة للسجون.



تطوير السجون 

بناء على التوجيهات السديدة للقيادة الرشيدة، فقد اعتمد القائمون على السجون منذ إنشائها ولغاية الآن كافة البرامج والخطط الطموحة كل حسب اختصاصه، من أجل تطوير السجون في المملكة، وأخذوا على عاتقهم الإهتمام بتلك البرامج والخطط ومتابعة تنفيذها طبقا لمراحلها المختلفة سعيا وراء الارتقاء نحو الأفضل والأصلح .
وتقوم تلك الخطط والبرامج على بعض الأسس منها :

1- العنصر المكاني : وهو المكان الذي يقيم فيه المحكومون والموقوفون والذي ينبغي أن تتوفر فيه كافة الشروط الأمنية والصحية، وان يشتمل على كافة المرافق الضرورية لحياة متكاملة إنسانيا واجتماعيا وأمنيا. ولهذا نجد أن المديرية العامة للسجون لا تألوا جهدا ضمن خططها التطويرية في إنشاء السجون الحديثة المطابقة لأحدث المواصفات العالمية من حيث المساحة الواسعة للمباني والتهوية و المرافق الصحية مع تكامل الخدمات التعليمية والتثقيفية والترفيهية والرياضية , وقد جرى تعميم هذه الأسس على كافة مشاريع السجون في معظم مناطق المملكة .


2- العنصر البشري : وهو يضم طرفي العلاقة داخل السجون أي (رجال الأمن ومساعديهم ) و (النزلاء)، وتتم خطط تطوير هذا العنصر  على النحو التالي :

• يتم اختيار رجال الأمن ومساعديهم من الشباب المتعلم، حيث يخضعون لتدريب جيد في معاهد الأمن لتطويرهم في مجال العمل في السجون، وهناك المساعدين من الأطباء والأخصائيين الاجتماعيين والمدرسين والرياضيين والفنيين المؤهلين بالخبرات العلمية والعملية .

• أما النزلاء وهم المقصودون والمعنيون بخدمات السجون، فقد حرصت المديرية ممثلة في القائمين عليها على تأمين الإرشاد والمأوى النظيف والصحي لهم, كما يتلقى غير المتعلمين دروسا في محو الأمية، بينما ينتظم المتعلمون في صفوفهم لإكمال ما قد سبق أن بدأوه من دراسات قبل سجنهم، بالإضافة إلى تلقيهم تدريبا مهنيا على مجموعة من الحرف وذلك من قبيل المساعدة في تأمين مستقبلهم بإيجاد فرص العمل الشريف بعد خروجهم من السجن. يضاف إلى ذلك كله تقديم بعض البرامج الترفيهية والتثقيفية والرياضية داخل السجون .


العمل الاجتماعي داخل السجون:
 
يوجد في كل سجن أخصائي اجتماعي أو أكثر لدراسة حالات النزلاء والتعرف عن كثب على أسباب انحرافهم والظروف الاجتماعية التي أدت إلى هذا المصير , ويعايش الأخصائيون الاجتماعيون السجناء ويبذلون لهم النصح والإرشاد بما يفيدهم عند خروجهم من السجن بعد انقضاء العقوبة. ويعتبر ذلك خطوة في سبيل دفع الجانح للعودة إلى مجتمعه كمواطن صالح ونافع لنفسه ولمجتمعه , كما تتوفر ضمن العمل الاجتماعي داخل السجن رعاية اسر السجناء وكذلك برامج الرعاية اللاحقة للسجناء بعد الإفراج عنهم، ولا ننسى الإشارة إلى أن برامج الرعاية الاجتماعية داخل السجون تختلف باختلاف احتياجاتهم وما يناسبهم ،وللنساء أيضا في سجنهن ما يناسبهن وكذلك بالنسبة للأحداث الموجودين في الإصلاحيات.



التعاون مع مؤسسة مهارات النجاح للتنمية البشرية

لقد تشرفنا في مؤسسة مهارات النجاح للتنمية البشرية بثقة قيادات المديرية العامة للسجون في المملكة العربية السعودية في خدماتنا التدريبية والإستشارية ، حيث سعدنا بتقديم العديد من البرامج التدريبية للقيادات في المديرية و تقديم عدد من الأعمال الإستشارية للمديرية ، ويطيب لنا فيما يلي أن نقدم لكم تقارير عن برامجنا التدريبية المقدمة لمقام المديرية العامة للسجون .


وإننا إذ نقدم هذه التقارير الإخبارية عن برامجنا التدريبية المقدمة للمديرية العامة للسجون في المملكة العربية السعودية لنتقدم لهم بالشكر أجزله والتقدير أجله على ثقتهم الغالية بنا .


  إحصائيات عن العميل
عدد البرامج التدريبية  (5)     عدد الأخبار  (5 )     عدد مرات الارسال  (0)     عدد المشاهدات  (23239)     عدد مرات الطباعة  (0)
 جدول البرامج المقدمة للعميل
رقم الحدثالبدءالانتهاءالبرنامجالمدربالمدينةشريك التدريبحالة البرنامجحالة التسجيلالتفاصيل
25429/05/35 12:00:00 ص10/06/35 12:00:00 ص دورة دبلوم البرمجة اللغوية العصبية NLP د. محمد العامري الرياض مركز مسار الأريب للتدريب دورات تم تنفيذها شاهد تفاصيل العميل شاهد تفاصيل التقرير التدريبي للحدث
25505/07/35 12:00:00 ص09/07/35 12:00:00 ص دورة إدارة المشاريع الإحترافية PMP د.حسن محمد حسن أبوكافته الرياض مركز مسار الأريب للتدريب دورات تم تنفيذها شاهد تفاصيل العميل شاهد تفاصيل التقرير التدريبي للحدث
25603/08/35 12:00:00 ص07/08/35 12:00:00 ص دورة مهارات التخطيط الإستراتيجي د. محمد العامري الرياض مركز الميادين للتدريب والتطوير والاستشارات دورات تم تنفيذها شاهد تفاصيل العميل شاهد تفاصيل التقرير التدريبي للحدث
26614/10/35 12:00:00 ص25/10/35 12:00:00 ص دورة مهارات استخدام أدوات التحسين المستمر وفق منهجية إستراتيجية الكايزن Kaizen د. محمد العامري الرياض مركز الميادين للتدريب والتطوير والاستشارات دورات تم تنفيذها شاهد تفاصيل العميل شاهد تفاصيل التقرير التدريبي للحدث
27625/12/35 12:00:00 ص06/01/36 12:00:00 ص دورة تدريب المدربين TOT د. محمد العامري الرياض مركز الميادين للتدريب والتطوير والاستشارات دورات تم تنفيذها شاهد تفاصيل العميل شاهد تفاصيل التقرير التدريبي للحدث

أخبار ذات صلة بالعميل
الدكتور محمد العامري يقدم دورة تدريب المدربين للقيادات التدريبية في المديرية العامة للسجون في المملكة العربية السعودية
أخبار مدربي مهارات النجاح
بحمد الله قدم الدكتور محمد العامري في الرياض دورة ( تدريب المدربين ) للقيادات التدريبية في المديرية العامة للسجون وذلك في قاعة التدريب في معهد التدريب الأمني في كلية الملك فهد الامنية في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية ، حيث استهدف البرنامج التدريبي تدريب وتأهيل المدربين في المديري...
تتمتة الخبر...
عدد المشاهدات ( 17291 )  عدد الردود (  0 )
الدكتور محمد العامري يقدم دورة مهارات استخدام أدوات التحسين المستمر وفق منهجية إستراتيجية الكايزن Kaizen للقادة في المديرية العامة للسجون في المملكة العربية السعودية
أخبار مدربي مهارات النجاح
بحمد الله قدم المدرب الدكتور محمد العامري بالتعاون مع مركز الميادين للتدريب والإستشارات دورة مهارات استخدام أدوات التحسين المستمر وفق منهجية إستراتيجية الكايزن Kaizen للقياديين في المديرية العامة للسجون في المملكة العربية السعودية ، وعقد هذا البرنامج التدريبي في قاعة التدريب بمقر المديري...
تتمتة الخبر...
عدد المشاهدات ( 16810 )  عدد الردود (  0 )
الدكتور محمد العامري يقدم دورة التخطيط الإستراتيجي للقادة في المديرية العامة للسجون في المملكة العربية السعودية
أخبار مؤسسة مهارات النجاح
بحمد الله قدم المدرب الدكتور محمد العامري بالتعاون مع مركز الميادين للتدريب والإستشارات دورة التخطيط الإستراتيجي للقياديين في المديرية العامة للسجون في المملكة العربية السعودية ، وعقد هذا البرنامج التدريبي في قاعة التدريب بمقر المديرية العامةى للسجون في مدينة الرياض ، خلال الفترة الصباحية...
تتمتة الخبر...
عدد المشاهدات ( 17700 )  عدد الردود (  0 )
الدكتور حسن ابو كافته يقدم دورة ادارة المشاريع الاحترافية PMP للقيادات في المديرية العامة للسجون بالمملكة العربية السعودية
أخبار مدربي مهارات النجاح
بحمد الله قدم الدكتور حسن أبو كافته دورة إدارة المشاريع الإحترافية PMP للقيادات ومدراء المشاريع في المديرية العامة للسجون في المملكة العربية السعودية ، والتي نفذتها مؤسسة مهارات النجاح للتنمية البشرية بالتعاون مع شريكها التدريبي الإستراتيجي مركز مسار الأريب في مدينة الرياض ، وعقد هذا ال...
تتمتة الخبر...
عدد المشاهدات ( 14463 )  عدد الردود (  0 )
الدكتور محمد العامري يقدم دورة دبلوم البرمجة اللغوية العصبية للقادة في المديرية العامة للسجون في المملكة العربية السعودية
أخبار مؤسسة مهارات النجاح
بحمد الله قدم المدرب الدكتور محمد العامري بالتعاون مع مركز مسار الأريب للتدريب والإستشارات دورة دبلوم البرمجة اللغوية العصبية The Diploma of Neuro Linguistic Programming للقياديين في المديرية العامة للسجون في المملكة العربية السعودية ، وعقد هذا البرنامج التدريبي في قاعة التدريب بنادي الضب...
تتمتة الخبر...
عدد المشاهدات ( 16768 )  عدد الردود (  0 )
تقارير مصورة
تقرير مصور لفعاليات اليوم التدريبي الرابع والختامي من دورة إدارة المشاريع الإحترافية PMP للقيادات ومدراء المشاريع في المديرية العامة للسجون في المملكة العربية السعودية
بحمد الله قدم الدكتور حسن أبو كافته دورة إدارة المشاريع الإحترافية PMP  للقيادات ومدراء المشاريع في المديرية العامة للسجون في المملكة العربية السعودية ،  والتي نفذتها مؤسسة مهارات النجاح للتنمية البشرية بالتعاون مع شريكها التدريبي الإستراتيجي مركز
تقرير مصور لفعاليات اليوم التدريبي الرابع والختامي من دورة إدارة المشاريع الإحترافية PMP للقيادات ومدراء المشاريع في المديرية العامة للسجون في المملكة العربية السعودية
عدد الصور (126)  عدد المشاهدات (7154) عدد مرات الطباعة (0)
التفاصيل...
تقرير مصور لفعاليات اليوم التدريبي الثالث من دورة إدارة المشاريع الإحترافية PMP للقيادات ومدراء المشاريع في المديرية العامة للسجون في المملكة العربية السعودية
بحمد الله قدم الدكتور حسن أبو كافته دورة إدارة المشاريع الإحترافية PMP  للقيادات ومدراء المشاريع في المديرية العامة للسجون في المملكة العربية السعودية ،  والتي نفذتها مؤسسة مهارات النجاح للتنمية البشرية بالتعاون مع شريكها التدريبي الإستراتيجي مركز
تقرير مصور لفعاليات اليوم التدريبي الثالث من دورة إدارة المشاريع الإحترافية PMP للقيادات ومدراء المشاريع في المديرية العامة للسجون في المملكة العربية السعودية
عدد الصور (121)  عدد المشاهدات (5389) عدد مرات الطباعة (0)
التفاصيل...
تقرير مصور لفعاليات اليوم التدريبي الثاني من دورة إدارة المشاريع الإحترافية PMP للقيادات ومدراء المشاريع في المديرية العامة للسجون في المملكة العربية السعودية
بحمد الله قدم الدكتور حسن أبو كافته دورة إدارة المشاريع الإحترافية PMP  للقيادات ومدراء المشاريع في المديرية العامة للسجون في المملكة العربية السعودية ،  والتي نفذتها مؤسسة مهارات النجاح للتنمية البشرية بالتعاون مع شريكها التدريبي الإستراتيجي مركز
تقرير مصور لفعاليات اليوم التدريبي الثاني من دورة إدارة المشاريع الإحترافية PMP للقيادات ومدراء المشاريع في المديرية العامة للسجون في المملكة العربية السعودية
عدد الصور (108)  عدد المشاهدات (6084) عدد مرات الطباعة (0)
التفاصيل...
تقرير مصور لفعاليات اليوم التدريبي الأول من دورة إدارة المشاريع الإحترافية PMP للقيادات ومدراء المشاريع في المديرية العامة للسجون في المملكة العربية السعودية
بحمد الله قدم الدكتور حسن أبو كافته دورة إدارة المشاريع الإحترافية PMP  للقيادات ومدراء المشاريع في المديرية العامة للسجون في المملكة العربية السعودية ،  والتي نفذتها مؤسسة مهارات النجاح للتنمية البشرية بالتعاون مع شريكها التدريبي الإستراتيجي مركز
تقرير مصور لفعاليات اليوم التدريبي الأول من دورة إدارة المشاريع الإحترافية PMP للقيادات ومدراء المشاريع في المديرية العامة للسجون في المملكة العربية السعودية
عدد الصور (55)  عدد المشاهدات (4447) عدد مرات الطباعة (0)
التفاصيل...
تقرير مصور لفعاليات الحفل الختامي لدورة تدريب المدربين للقيادات التدريبية في المديرية العامة للسجون في المملكة العربية السعودية
بحمد الله قدم الدكتور محمد العامري في الرياض دورة ( تدريب المدربين ) للقيادات التدريبية في المديرية العامة للسجون وذلك في قاعة التدريب في معهد التدريب الأمني في كلية الملك فهد الامنية في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية ، حيث استهدف البرنامج التدريبي
تقرير مصور لفعاليات الحفل الختامي لدورة تدريب المدربين للقيادات التدريبية في المديرية العامة للسجون في المملكة العربية السعودية
عدد الصور (263)  عدد المشاهدات (4908) عدد مرات الطباعة (0)
التفاصيل...
12345678
تفاصيل عن شريك التدريب
الدولة : المملكة العربية السعودية      المدينة : الرياض
مؤسسة رائدة في مجالها مطورة لمنسوبيها و عملائها و مجتمعها تسعى للجودة و التميز والريادة العالمية بقيم إسلامية وسمات عربية في مجال تنظيم وتسويق برامج التنمية البشرية و تزويد منسوبيها وعملائها وأفراد مجتمعها بكافة الخبرات والمهارات التي تنمي قدراتهم من خلال التدريب والتطوير والاستشارات التر
  عدد المشاهدات ( 66389 عدد مرات الطباعة (0 عدد مرات الارسال( 0 )
تفاصيل الحقيبة التدريبية
 
دورة مهارات استخدام أدوات التحسين المستمر وفق منهجية إستراتيجية الكايزن Kaizen
دورة مهارات استخدام أدوات التحسين المستمر وفق منهجية إستراتيجية الكايزن Kaizen
التنمية الإدارية
إدارة الجودة الشاملة
كايزن (باليابانية 改善) كلمة يابانية مركبة من جزئين كاي وتعني غير أو التغيير وزان وهي تعني الأفضل أو الأحسن أو الخير . وهي طريقة وفلسفة إبتكرها تاييشي أوهونو (Taiichi Ohno) لقيادة المؤسسات الصناعية , المؤسسات المالية ، المؤسسات غير الربحية ، وال
عدد مرات مشاهدة مواصفات الحقيبة التدريبية ( 55036 )     عدد مرات تحميل بطاقة وصف الحقيبة التدريبية ( 0)
دورة إدارة المشاريع الإحترافية PMP
دورة إدارة المشاريع الإحترافية PMP
التنمية الإدارية
إدارة المشاريع

المشاريع عصب الحياة العملية والشخصية، ولكي نتميز ونرتقي في أماكن العمل، وفي مشاريعنا وأعمالنا الخاصة فنحن بحاجة ماسة لتعلم هذا الفن. ويطيب لمهارات النجاح للتنمية البشرية أن تقدم لمدراء المشاريع و أفراد فريق المشروع ، ومدراء العموم والمشرفين على المشاريع ،&nbs

عدد مرات مشاهدة مواصفات الحقيبة التدريبية ( 75972 )     عدد مرات تحميل بطاقة وصف الحقيبة التدريبية ( 54)
Training of trainers course
Training of trainers course
مهارات المدربين
إعداد المدربين

إذا كنت تحلم بأن تكون مدرباً محترفاً في أي مجال, أو تكون قادراً على الإلقاء و التأثير في الآخرين أو تسعى لتطوير مهاراتك القيادية, فلا بد لك من التمكن من المعلومات والمهارات و القناعات و السلوكيات التي يقدمها لك برنامج  (تدريب المدربين)، إن هذا البرنامج ب

عدد مرات مشاهدة مواصفات الحقيبة التدريبية ( 128441 )     عدد مرات تحميل بطاقة وصف الحقيبة التدريبية ( 68)
دورة دبلوم البرمجة اللغوية العصبية NLP
دورة دبلوم البرمجة اللغوية العصبية NLP
تطوير الذات
البرمجة اللغوية العصبية

يعد هذا البرنامج إنطلاقة حقيقة لكل باحث عن تعلم فن وعلم  البرمجة اللغوية العصبية ، أنه يمنحنك استراتيجات النجاح من خلال تقنيات محكمة ، فمن خلال هذا البرنامج التدريبي نسعى لتقديم مقدمة عن هذا العلم حيث نعرف به وبأهميته ونوضح للمشاركين ميادين تطبيقه و

عدد مرات مشاهدة مواصفات الحقيبة التدريبية ( 55965 )     عدد مرات تحميل بطاقة وصف الحقيبة التدريبية ( 38)
التنمية الإدارية
مهارات التخطيط

هذا البرنامج التدريبي هام لكافة أعضاء مجالس الإدارات و المديرين التنفيذيين و الأعضاء المنتدبين من القيادات الإدارية ونوابهم ومساعديهم و المشرفين في كافة منظمات الأعمال وكذلك القطاع الحكومي و المصرفي والخاص وأيضاً شاغلي الوظائف الإستشارية بكل أنواع المنشآت . ل

عدد مرات مشاهدة مواصفات الحقيبة التدريبية ( 57511 )     عدد مرات تحميل بطاقة وصف الحقيبة التدريبية ( 38)
فئات مستهدفة ذات صلة بالعميل
قاعات تدريبية تم تنفيذ الدورات التدريبية للعميل فيها
 
المملكة العربية السعودية
الرياض
أهلاً وسهلاً بكم.. في مركزكم مركز مسار الأريب للتدريب. كم هو جميل أن يخدم المرء مجتمعه ووطنه وأمته.. والأجمل منه أن يرى أفراد أولئك المجتمع رسالتهم هي تلك مستفيدين من كل طاقاتهم التي منحهم الله إياها في إعمار هذه الأرض هو أنشأكم من الأرض واستعمركم فيها.رؤيت
عدد مرات المشاهدة  ( 7917   ) عدد مرات طباعة وصف القاعة التدريبية ( 0 )
المملكة العربية السعودية
الرياض
يمتاز نادي ضباط قوى الأمن بالرياض بموقع مناسب على الدائري الشرقي بين مخرج 10 ومخرج 11 على أرض مساحتها الإجمالية أكثر من مائة وتسعة آلاف متر مربع. يشتمل النادي على قاعات إجتماعات وصالات احتفالات وأنشطة ثقافية وترفيهية ، كما توجد قاعات خاصة بالمؤتمرات والاجتماع
عدد مرات المشاهدة  ( 15306   ) عدد مرات طباعة وصف القاعة التدريبية ( 0 )
المملكة العربية السعودية
الرياض
لقد اهتمت حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين (حفظهما الله ) بأوضاع السجون بالمملكة وقدمت كافة أنواع الدعم المادي والمعنوي لجهاز السجون من أجل رعاية وإصلاح السجناء ولهذا فقد عمدت إلى إنشاء المديرية العامة للسجون ودعمتها بسخاء
عدد مرات المشاهدة  ( 10571   ) عدد مرات طباعة وصف القاعة التدريبية ( 0 )
المملكة العربية السعودية
الرياض
تمثل كفاءة التدريب في أي مؤسسة تدريبية احد منجزات هذه المؤسسة وأدواتها الفعالة لتشكيل الهوية الحقيقة لهذه  المؤسسة ونافذة للتعريف بثقافتها , كما أن العناية بالتدريب وتطويره له أبعاده الثقافية والاقتصادية والتنموية التي يمتد تأ
عدد مرات المشاهدة  ( 9621   ) عدد مرات طباعة وصف القاعة التدريبية ( 0 )
Top