احصائيات الخبر

عدد القراءات: ( 13153 )
عدد مرات الطباعة: ( 42)
عدد الارسال: ( 1)

شارك الخبر

خدمات الخبر

الحدث التدريبي المرتبط بالخبر

السنة 2011
الشهر يونيو
تاريخ البدء 03/07/32 12:00:00 ص
تاريخ الانتهاء 05/07/32 12:00:00 ص
البرنامج دورة تحقيق النتائج من خلال الأفراد
المدينة دبي
المدرب
المدربالصفة
د. محمد علي شيبان العامري مدرب أساسي
الدولة الإمارات العربية المتحدة
المدينة دبي
شريك التدريب مركز اكمي كونز للاستشارات ACMECONS CONSULTANTS
الجهة المستفيدة وزارة العمل بدولة الإمارات العربية المتحدة
القاعة التدريبية قاعة التدريب بفندق لايا بلازا دبي Layia Plaza Hotel Dubai

التقرير المصور للخبر

للمرة الثانية دورة الإنتاجية العالية وتحقيق النتائج من خلال الأفراد لمنسوبي وزارة العمل الإمارتية
عدد الصور :( 195 )
عدد المشاهدات: ( 8866 )
عدد مرات الطباعة: ( 0 )

المدرب ذو العلاقة بالخبر

د. محمد علي شيبان العامري

من احدث مقاطع الفيديو

 

عدد مرات المشاهدة : ( 75267 )

دورة تدريب المدربين
عدد مرات المشاهدة : ( 4871 )

الإبداع والتفكير الإبتكاري
عدد مرات المشاهدة : ( 27251 )

إدارة الأنشطة الطلابية
عدد مرات المشاهدة : ( 1690 )

إعادة هندسة المنظمات ( الهندرة )
عدد مرات المشاهدة : ( 5270 )

دورة مهارات استخدام أدوات التحسين المستمر وفق منهجية إستراتيجية الكايزن Kaizen
عدد مرات المشاهدة : ( 7017 )

إدارة المشاريع التربوية PME
عدد مرات المشاهدة : ( 5566 )

دورة تنمية مهارات معلمي حلقات تحفيظ القرآن الكريم
عدد مرات المشاهدة : ( 12022 )

دورة مبادئ إدارة الجودة الشاملة
عدد مرات المشاهدة : ( 2719 )

دورة مبادئ إدارة الجودة الشاملة
عدد مرات المشاهدة : ( 5582 )
123456789

القائمة البريدية

من أجل التعرف على جديد برامجنا التدريبية وخدماتنا الالكترونية أضف بريدك الى قائمتنا البريدية
 
 
للمرة الثانية الدكتور محمد العامري يقدم دورة الإنتاجية العالية وتحقيق النتائج من خلال الأفراد لمنسوبي وزارة العمل الإمارتية
للمرة الثانية الدكتور محمد العامري يقدم دورة الإنتاجية العالية وتحقيق النتائج من خلال الأفراد لمنسوبي وزارة العمل الإمارتية
أخبار مدربي مهارات النجاح
05/06/2011

 بحمد الله ثم بعد النجاح الكبير للدورة الأولى ، قدم المدرب الدكتور محمد العامري دورة ( الإنتاجية العالية و تحقيق النتائج من خلال الأفراد ) لمنسوبي وزارة العمل بدولة الإمارات العربية المتحدة بإمارة دبي وذلك في تعاون استراتيجي بين مهارات النجاح للتنمية البشرية و مركز العقل الذكي للتنمية البشرية بدولة الإمارات العربية المتحدة ،  وذلك خلال الفترة الصباحية من تاريخ  5 إلى 7 يونية 2011م الموافق من 5 إلى 7 جماد الثانية 1432هـ وذلك بواقع 5 ساعات تدريبية يومياً .

 

هذا وقد سبق أن قدم المدرب الدكتور محمد العامري دورة ( الإنتاجية العالية و تحقيق النتائج من خلال الأفراد ) لمنسوبي وزارة العمل بدولة الإمارات العربية المتحدة بإمارة أبوظبي وذلك في تعاون استراتيجي بين مهارات النجاح للتنمية البشرية و مركز العقل الذكي للتنمية البشرية بدولة الإمارات العربية المتحدة ،  وذلك خلال الفترة من 20 إلى 22 مارس 2011م   ولمشاهدة تقرير عن البرنامج السابق ( فضلاً اضغط هنا ).

 

و قد حضر هذا البرنامج التدريبي 18 مشارك ومشاركة من منسوبي وزارة العمل من جميع الإمارات والمكاتب التابعة لها و كان لحضورهم وتفاعلهم ومداخلاتهم دور كبير في نجاح البرنامج التدريبي .

 

و قد أوضح المدرب الدكتور محمد العامري خلال البرنامج التدريبي أن القدرة على تحفيز الأفراد ورسم أهداف واضحة لهم لتحقيق الإنتاجية العالية من خلالهم لب عملية الإدارة والقيادة ، فالتحفيز هو القدرة على إقناع العاملين وتكوين فرق عمل فعالة لتحقيق الأهداف ، وفي ظل متطلبات الإدارة الحديثة وتنامي الحاجة إلى رفع الكفاءة والفاعلية للعاملين لسد فجوة الأداء ومتطلبات العملاء المتنامية للحرص على الجودة فإن هذه المهارة تعد اليوم مطلباً أساسيا ومهارات للازمة لكل قائد ومدير .

 

فهي تساعد القائد على صياغة الأهداف بدقة والمشاركة الجماعية من جميع فريق العمل لتحقيق هذه الأهداف بفاعلية وفق منهجية علمية تتناغم ومنهجية الإدارة الحديثة .

 

ولهذا فقد قام خبراء التدريب ومستشاري الإدارة بمؤسسة مهارات النجاح للتنمية البشرية بتصميم هذه الحقيبة التدريبية التي تسعى لإكساب المشاركين مهارات تحقيق النتائج من خلال الأفراد وتلبي احتياجاتهم التدريبية وفق منهجية علمية مقننة ومعايير عالمية حديثة في مجال التدريب الإداري ومزودة بالعديد من التطبيقات والتمارين العملية .

 

ويطيب لمؤسسة مهارات النجاح للتنمية البشرية فيما يلي أن تقدم لكم تقريراً عن هذا البرنامج التدريبي يشمل نبذة عن البرنامج التدريبي وتقريراً مصوراً عنه :

 

أولاً : نبذة عن البرنامج

 

مسمى البرنامج التدريبي  : الإنتاجية العالية وتحقيق النتائج من خلال الأفراد

 ( فضلاً اضغط هنا لمشاهدة بيانات توصيف الحقيبة التدريبية ) .

 

شريك التدريب المنفذ للبرنامج التدريبي : مركز العقل الذكي للاستشارات والتدريب

 ( فضلاً اضغط هنا لمشاهدة بيانات شريك التدريب المنفذ للبرنامج التدريبي ) .

 

العميل المستفيد من البرنامج التدريبي : وزارة العمل بدولة الإمارات العربية المتحدة

 ( فضلاً اضغط هنا لمشاهدة بيانات العميل )

 

مكان إقامة البرنامج التدريبي  : قاعة التدريب بفندق لايا بلازا دبي Layia Plaza Hotel Dubai

  ( لمشاهدة تفاصيل عن القاعة التدريبية فضلاً اضغط هنا )

 

عدد الأيام  والساعات التدريبية :
ثلاثة أيام تدريبية بواقع 5 ساعات تدريبية لليوم التدريبي وبمجموع 15 ساعات تدريبية .
وذلك خلال الفترة الصباحية من تاريخ  5 إلى 7 يونية 2011م الموافق من 5 إلى 7 جماد الثانية 1432هـ وذلك بواقع 5 ساعات تدريبية يومياً ..

 

مدرب البرنامج التدريبي : الدكتور محمد علي شيبان العامري
( فضلاً أضغط هنا لمشاهدة  السيرة الذاتية للمدرب الدكتور محمد بن علي شيبان العامري )
لمراسلة المدرب الدكتور محمد العامري يمكنك ذلك من خلال نموذج اتصل بنا ( اضغط هنا )

 

أهداف البرنامج التدريبي :
تنمية و صقل مهارات المشاركين في تحديد أهداف العمل و طرق تحقيقها من خلال المروؤسين و فعاليتهم وتجانسهم الأمثل نحو تحقيق النتائج المطلوبة .

 

الوحدات المعرفية و المهارية للبرنامج :
نتوقع في نهاية هذا البرنامج التدريبي أن يكون المشاركين قد تمكنوا من معرفة وفهم وتطبيق الوحدات المعرفية والمهارية التالية :

1. تعريف الأهداف و النتائج .
2. أنواع الأهداف و النتائج .
3. الجوانب الكمية في تحديد النتائج .
4. الجوانب السلوكية في تحقيق النتائج .
5. تحديد أولويات العمل .
6. تحديد الاختصاصات و تفويض السلطات .
7. الإتصالات الإدارية و دورها في تحقيق النتائج .
8. التنظيم و الرقابة على العمل .
9. المشاركة في إعداد خطط العمل .
10. تقييم الأداء الجماعي و الفردي و تأثيرة على علاقات العمل .
11. نظام الإدارة بالأهداف و النتائج .
12. أسس مواجهة مشكلات التطبيق و كيفية معالجتها .
13. نماذج و تطبيقات و حالات عملية .

 

ويطيب لنا في ما يلي ان نقدم لكم بعض الصور التوثيقية المختارة من مجريات البرنامج التدريبي :

 

افتتح المدرب الدكتور محمد العامري البرنامج التدريبي مرحباً بالمشاركين ومبيناً الإنتاجية العالية وأنها نتيجة للكفاءة والفاعلية العالية وحتى نتمكن من تحقيقها فإننا بحاجة للاحترافية في مجال العمل الإداري ، وتقتضي الإحترافية في إدارة المشاريع والأعمال الإدارية وفق منهجية PMP وقد بين أن المنظومة الإدارية تتكون من التخطيط و التنظيم والتنفيذ والتقييم والإشراف وان هذا البرنامج التدريبي صصم لدعم العاملين في المجال الإداري

 

بين الدكتور محمد العامري إستراتيجية التعلم التعاوني وآليات تطبيقها في التدريب لهذا البرنامج التدريبي حيث بين ان البرنامج التدريبي سيعتمد على التعلم من خلال المشاغل التدريبية والتعلم التعاوني مؤكداً على ملامح مهمة في التعلم التعاوني حيث كل فرد في المجموعة مسؤول عن عمله وعن عمل المجموعة ككل . ويقدم كل فرد في المجموعة الدعم للأفراد الآخرين ، كما يتلقى  بدوره الدعم منهم . ويتقاسم أفراد المجموعة حلاوة النجاح ، و مرارة الفشل . وللمجموعة منسق واحد يمثلها ، ويعبر عن رأيها ككل. ولكل فرد في المجموعة دور يؤديه ، يصب في تحقيق الأهداف . وتقوم المجموعة بعملية الوصول للنتائج أي تجهيزها . ويتوزع أفراد المجموعة العمل فيما بينهم ، ثم يخرجونه نسيجاً واحداً يمثلهم . وللمدرب أدوار واضحة تتمثل في الإشراف ، والمتابعة ، وتقديم الدعم ، والمحافظة على المسار موجهاً نحو الأهداف . و يتعاون أفراد المجموعة في إنضاج وتعميق المعرفة والنتائج  التي يتوصلون إليها. و يُقوّم أفراد المجموعة جودة عملهم ويستخلصون التغذية  الراجعة . وقد قسم المدرب الدكتور محمد العامري المشاركين إلى ثلاث مجموعات تعلم وتفاعل المشاركين مع معطيات التعلم التعاوني

 

اعتمد الدكتور محمد العامري في هذا البرنامج التدريبي على التدريب وفق إستراتيجية التعليم المعتمد على المشروعات العملية Project-Based Learning كإستراتيجية تدريب فعالة ، كما ركز على أسلوب المشاغل التدريبية في التدريب حيث تم تقسيم المشاركين مجموعات عمل ضمن مشغل تدريبي عملي ( تطبيقي ) وقد تم التركيز على إكساب المشاركين مهارات التخطيط الإستراتيجي والإشراف الفعال للمشاريع من خلال التركيز على ممارسة الأدوات الإدارية ذات العلاقة بمجالات التميز الإداري ضمن العمليات الإدارية التخطيط والتنظيم والتنفيذ والإشراف والمتابعة .

 

ثم بين الدكتور محمد العامري إستراتيجية التعلم التعاوني وآليات تطبيقها في التدريب لهذا البرنامج التدريبي حيث بين ان البرنامج التدريبي سيعتمد على التعلم من خلال المشاغل التدريبية والتعلم التعاوني مؤكداً على ملامح مهمة في التعلم التعاوني حيث كل فرد في المجموعة مسؤول عن عمله وعن عمل المجموعة ككل . ويقدم كل فرد في المجموعة الدعم للأفراد الآخرين ، كما يتلقى  بدوره الدعم منهم . ويتقاسم أفراد المجموعة حلاوة النجاح ، و مرارة الفشل . وللمجموعة منسق واحد يمثلها ، ويعبر عن رأيها ككل. ولكل فرد في المجموعة دور يؤديه ، يصب في تحقيق الأهداف . وتقوم المجموعة بعملية الوصول للنتائج أي تجهيزها . ويتوزع أفراد المجموعة العمل فيما بينهم ، ثم يخرجونه نسيجاً واحداً يمثلهم . وللمدرب أدوار واضحة تتمثل في الإشراف ، والمتابعة ، وتقديم الدعم ، والمحافظة على المسار موجهاً نحو الأهداف . و يتعاون أفراد المجموعة في إنضاج وتعميق المعرفة والنتائج  التي يتوصلون إليها. و يُقوّم أفراد المجموعة جودة عملهم ويستخلصون التغذية  الراجعة . وقد قسم المدرب الدكتور محمد العامري المشاركين إلى ثلاث مجموعات تعلم وتفاعل المشاركين مع معطيات التعلم التعاوني

 

 

تفاعل الجميع مع ما طرحه المدرب من رؤى وأفكار حول إدارة المشاريع ودور العاملين والقيادات الإدارية في رفع الكفاءة والفاعلية واهميتها في بناء مشاريع إدارية فعالة وكيفية الاستفادة من منهجية في المنظمات الإدارية PMP

تفاعل الجميع مع أركان مجموعات التعلم حيث تشكل كل مجموعة ركن لها ببيئة التعلم لعرض منجزاتها ومخرجاتها, ويهدف لي :ركن التعلم هو عبارة عن معرض مصغر تشكله المجموعة لتعرض فيه مخرجاتها وما قامت بإنجازه في البرنامج التدريبي . وتختار المجموعة في بداية البرنامج التدريبي ركن لها ضمن سياق البيئة التدريبية ويثبت مسؤول المعرض ورقة تحمل أسم المجموعة عليه لتحديدها . وكل تمرين سيقدمه المدرب ستتشكل له ورشة تدريبية على شكل تمرين ويدون المقرر بالمجموعة ما تتوصل إليه  المجموعة على أوراق يحددها المدرب ثم يقوم مسؤول المعرض بتثبت الورقة في ركن المجموعة. وعلى المجموعة مراعاة الانتهاء من التمرين وتثبت الورقة قبل نهاية البرنامج التدريبي.
تراعي المجموعة الجودة في التنظيم والإبداع الفني والإبتكار والتشويق في إخراج معرض التعلم حيث يعد لوحة تعكس أداء المجموعة . ويمثل ركن التعلم أداة فعالة لمراجعة ما تم تعلمه في البرنامج التدريبي لهذا احرص على دقة ما تعرضه .

 

ركز المدرب الدكتور محمد العامري على استخدام استراتيجية التعلم التعاوني ضمن إطار المشاغل التدريبية كأسلوب تدريب فعال حيث تم تقسيم المشاركين إلى مجموعات عمل مما ساهم في تفاعل جميع المشاركين مع مجريات البرنامج التدريبي ورفع مستوى تبادل الخبرات

 

 

تفاعل الجميع مع تمرين تحليل البيئة الداخلية والخارجية لإختيار الاستراتيجية المناسبة للتخطيط الإستراتيجي وهنا يظهر المشاركين في المجموعة أثناء تنفيذ استراتيجية S.O.W.T ويظهر التفاعل الكبير بين أعضاء المجموعة والنقاش والتعلم التعاوني ، وقد ساهم ربط التعلم بواقع البيئة العملية للمشاركين في تفاعل المشاركين

 

 

ساد روح النقاش وتبادل الخبرات والعمل الجماعي أعمال المجموعات ولهذا كان التفاعل عالى بحمد الله ، كما ساهمت خبرة المدرب في تنافس جميع مجموعات العمل والتركيز على التعلم النشط من خلال التعلم التعاوني ، كما كان لتمرين تحليل بيئة العمل الداخلية والخارجية باستراتيجية S.O.W.T دور كبير تفاعل المشاركين مع مجريات التمارين والتطبيقات ، وقد كان ايضاً لتركيز عمل المجموعة على مشروع واحد دور في التركيز على التعلم المترابط وبناء الخبرات

 

 

قدم الدكتور محمد العامري نبذة عن استراتيجية عظمة السمكة وبين دورها في تحليل المشكلات وانها تستخدم في تحليل بيئة العمل الداخلية والخارجية اثناء مرحلة التحليل عند تصميم الخطط الإستراتيجية وقد تفاعل الجميع مع تمرين تحليل عظمة السمكة ، وقد بين الدكتور محمد العامري أنه يشار إلى هذا المخطط بعدة أسماء ( إيشيكاوا Ishikawa Diagram، أو تحليل السبب والأثر أو السبب والنتيجة Cause and Effect Diagram، أو مخطط أو إستراتيجية عظم السمكة Fish Bone Strategies وتحليل السبب الأساس ).   قام بوضع هذه الإستراتيجية العالم الياباني (كارو إيشيكاوا) (1915م –1989م) من الرواد اليابانيين في مجال الجودة . وقد قدم تمرين تطبيقي على عظمة السمكة

 

ساد روح النقاش وتبادل الخبرات والعمل الجماعي أعمال المجموعات أثناء تنفيذ تمرين عظمة السمكة حيث شعر الجميع بأهمية هذه التقنية في تحليل المشكلات والتخطيط  للمهام

 

 

وقد بين الدكتور محمد العامري للمشاركين طريقة العمل كتالي : حدد المشكلة أو التأثير المراد معالجتهما وسجل ذلك يمين المخطط البياني . ثم حدِّد المجالات الأساسية التي تسهم في إحداث التأثير ودوِّنها عند نهايات الخطوط . ثم  اجمع الأسباب الواردة ضمن كلٍّ من المجالات الأساسية التي تسهم في إحداث التأثير . ثم اسأل ” لماذا ؟ ” بشأن الأسباب وذلك للوصول إلى السبب الجذري . ثم  اجمع المعطيات بغية فهم تأثير تلك الأسباب على المشكلة بكاملها . ثم  رتب الأسباب من حيث أولوياتها وذلك بهدف التحسين لتحقيق الفائدة القصوى

 

 

المشاركين في المجموعة الثانية أثناء جلسة عصف ذهني استعداد لتصميم استبانة البحث العلمي ضمن تمرين أدوات البحث العلمي ( الاستبانة ) حيث ركز فيه المدرب الدكتور محمد العامري على اكساب المشاركين مهارات تصميم أدوات البحث العلمي حيث يطلب من المجموعة تصميم استبانة مبنية على تطبيق استراتيجية عظمة السمكة وجدول السبب  والنتيجة وقانون باريتو 20/80 لتأكد من مدى تريتب الوليات ثم تعطي المجموعة الاستبانة المعدة من قبلها لمجموعة أخرى لتعبيئة الاستبانة ثم تعود الاستبانة للمجموعة لتحليلها على شكل رسم بياني

 

 

المشاركات في المجموعة الثانية مجموعة الإبداع  أثناء تثبيت ورقة استبانة البحث العلمي ضمن تمرين أدوات البحث العلمي ( الاستبانة ) ، ويظهر تفاعل الجميع مع التطبيقات العملية للتمرين

 

 

احد المشاركين في المجموعة الأولى مجموعة التحدي أثناء تثبيت ورقة تمرين جدول السبب والنتيجة ، ويظهر تفاعل المجموعة مع التطبيقات من خلال المعروضات بركن المجموعة وتطبيقها للتمارين العملية

 

 

ساد جو من الآلفة كبير بين المدرب والمشاركين بالبرنامج التدريبي ساهم في تنشيط التعلم ، حيث جمع الأسلوب التدريبي للمدرب بين المتعة والفائدة وتفاعل المشاركين مع الأسلوب التدريبي

 

 

ساهمت الأدوات التنظيمية للمشاغل التدريبية التي استخدمها المدرب الدكتور محمد العامري في الحفاظ على الوقت وتفعيله لتنفيذ التمارين وهنا يظهر المشاركين في تطبيق عملي لتمرين جدول السبب والنتيجة وتفاعل مع عملية التصويت من قبل اعضاء المجموعة لترتيب الأوليات

 

 

كان لتمرين تحديد الأهداف العامة الإستراتيجية لمهام العاملين وربط ذلك بالإنتاجية دوره الكبير في تطبيق المشاركين على بطاقات التوصيف الوظيفي وهنا تظهر المشاركات أثناء ورشة العمل لصياغة الأهداف الإستراتيجية وفق نموذج R.R.R.O.E وهو نموذج يستخدم في صياغة الأهداف الإستراتيجية

 

 

احد المشاركين من المجموعة الأولى مجموعة التحدي أثناء تقديم عرض ما تم تنفيذه في تمرين صياغة الهداف المرحلية وفق نموذج S.M.A.R.T وربط ذلك بالعلمية التطبيقية ويظهر في خلفية الصورة معرض المجموعة حيث كلف المدرب كل مجموعة بإعداد معرض خاص بالمجموعة لعرض نتائج التعلم

 

 

حرص من الجميع وتفاعل كبير مع التطبيقات العملية حيث ساهمت المشاغل التدريبية في مشاركة الجميع وتفاعلهم وكما ساهمت في التطبيق العلمي لما يتم تعلمه وهنا يظهر المشاركين أثناء تنفيذ احد التمارين العملية بينما المدرب الدكتور محمد العامري يراقب ويوجه

 

المتحدث باسم المجموعة الأولى يقدم عرض ما تم إنجازه في مجموعتهم في تمرين تحديد الأهداف الإجرائية ومؤشرات الأداء ويبدو معرض المجموعة وما تم إنجازه في التمارين التي تضمنها البرنامج التدريبي 

 

وفي ختام البرنامج التدريبي قام الدكتور محمد العامري بتسليم المشاركين شهادات حضور البرنامج التدريبي وقد بين ان هذه الشهادات لا تعني انتهاء البرنامج بل تعني البدء في مرحلة التطبيق العملي وان من يحصل عليها يجب ان يفعل ما تم تعلمه بقتضاها ولا تفقد اهميتها

 

ولمشاهدة كافة الصور التوثيقية للبرنامج التدريبي والتي تعرض كافة الفعاليات التي تمت خلال البرنامج التدريبي فضلاً شاهد قسم التقارير المصورة أدنى هذا التقرير الإخبار حيث تستطيع مشاهدة كافة الصور التوثيقية للبرنامج ولكم الشكر سلفاً لمشاهدتكم التقرير  . .

 

وفي الختام تتقدم مؤسسة مهارات النجاح للتنمية البشرية لشريك التدريب الإستراتيجي مركز العقل الذكي للتدريب والإستشارات لجهودهم المخلصة في التخطيط و التنفيذ للبرنامج التدريبي مما أدى بعد توفيق الله لنجاح البرنامج التدريبي ولإدارة تنمية الموارد البشرية بوزارة العمل بدولة الإمارات العربية المتحدة بالشكر أجزله والتقدير أجله لدورهم لتثتهم في خدماتنا التدريبية  ، كما نتقدم بالشكر أجزله والتقدير أجله لجميع المشاركين في البرنامج التدريبي لحضورهم وتفاعلهم الكبير .

 

كما لا يسعنا في الختام إلا أن نتقدم لكم أنتم بالشكر أجزله والتقدير أجله لمتابعتكم للتقرير

 

شاكرين لكم سلفاً دوام تواصلكم مع تقارير برامجنا التدريبية ومتمنين أن نكون قدمنا لكم الممتع والمفيد

read read married cheaters
read here viagra speedy delivery venereal viagra florida retirement
website open redirect
husband watches wife cheat online read
عدد مرات المشاهدة ( 13152 )   عدد مرات الطباعة ( 42 عدد مرات الارسال( 1 )
تقرير مصور لفعاليات الخبر
تجد هنا تقرير مصور يحوي كافة الصور التوثيقية التي تم التقاطها لفعاليات الخبر
للمرة الثانية دورة الإنتاجية العالية وتحقيق النتائج من خلال الأفراد لمنسوبي وزارة العمل الإمارتية

بحمد الله ثم بعد النجاح الكبير للدورة الأولى ، قدم المدرب الدكتور محمد العامري دورة ( الإنتاجية العالية و تحقيق النتائج من خلال الأفراد ) لمنسوبي وزارة العمل بدولة الإمارات العربية المتحدة بإمارة دبي وذلك في تعاون استراتيجي بين مهارات النجاح للتنمية البشرية و مركز العقل الذ...

عدد الصور : ( 195 )     عدد المشاهدات: ( 8866 )     عدد مرات الطباعة: ( 0 )
أخبار ذات صلة بالخبر ننصح بالاطلاع عليها
الدكتور محمد العامري يقدم دورة الإنتاجية العالية و تحقيق النتائج من خلال الأفراد لمنسوبي برنامج الشيخ زايد للإسكان بدبي
أخبار مدربي مهارات النجاح
30/06/2011
بحمد الله قدم المدرب الدكتور محمد العامري دورة ( الإنتاجية العالية و تحقيق النتائج من خلال الأفراد ) لمنسوبي برنامج الشيخ زايد للإسكان بإمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة وذلك في تعاون استراتيجي بين مهارات النجاح للتنمية البشرية و مركز العقل الذكي للتنمية البشرية بدولة الإمارات الع...
عدد المشاهدات ( 15399عدد الردود ( 0)
الدكتور محمد العامري يقدم دورة الإنتاجية العالية وتحقيق النتائج من خلال الأفراد لمنسوبي هيئة الإمارات للهوية
أخبار مدربي مهارات النجاح
06/06/2011
بحمد الله قدم المدرب الدكتور محمد العامري دورة ( الإنتاجية العالية و تحقيق النتائج من خلال الأفراد ) لمنسوبي هيئة الإمارت للهوية بدولة الإمارات العربية المتحدة بإمارة أبوظبي وذلك في تعاون استراتيجي بين مهارات النجاح للتنمية البشرية و مركز العقل الذكي للتنمية البشرية بدولة الإمارات العربية...
عدد المشاهدات ( 14053عدد الردود ( 0)
الدكتور محمد العامري يقدم دورة الإنتاجية العالية وتحقيق النتائج من خلال الأفراد لوزارة العمل الإمارتية
أخبار مدربي مهارات النجاح
22/03/2011
بحمد الله قدم المدرب الدكتور محمد العامري دورة ( الإنتاجية العالية وتحقيق النتائج من خلال الأفراد ) لمنسوبي وزارة العمل بدولة الإمارات العربية المتحدة وذلك في تعاون استراتيجي بين مهارات النجاح للتنمية البشرية و مركز العقل الذكي للتنمية البشرية بدولة الإمارات العربية المتحدة ، وذلك خلال ا...
عدد المشاهدات ( 16216عدد الردود ( 0)
مقاطع فيديوا ذات صلة بالخبر ننصح بالإطلاع عليها
دورة تحقيق النتائج من خلال الأفراد
عدد مرات المشاهدة : ( 704 )
دورة تحقيق النتائج من خلال الأفراد
عدد مرات المشاهدة : ( 393 )
دورة تحقيق النتائج من خلال الأفراد
عدد مرات المشاهدة : ( 418 )
دورة تحقيق النتائج من خلال الأفراد
عدد مرات المشاهدة : ( 435 )
دورة تحقيق النتائج من خلال الأفراد
عدد مرات المشاهدة : ( 451 )
دورة تحقيق النتائج من خلال الأفراد
عدد مرات المشاهدة : ( 448 )
دورة تحقيق النتائج من خلال الأفراد
عدد مرات المشاهدة : ( 455 )
دورة تحقيق النتائج من خلال الأفراد
عدد مرات المشاهدة : ( 434 )
دورة تحقيق النتائج من خلال الأفراد
عدد مرات المشاهدة : ( 401 )
دورة تحقيق النتائج من خلال الأفراد
عدد مرات المشاهدة : ( 470 )
دورة تحقيق النتائج من خلال الأفراد
عدد مرات المشاهدة : ( 416 )
دورة تحقيق النتائج من خلال الأفراد
عدد مرات المشاهدة : ( 447 )
دورة تحقيق النتائج من خلال الأفراد
عدد مرات المشاهدة : ( 416 )
دورة تحقيق النتائج من خلال الأفراد
عدد مرات المشاهدة : ( 448 )
دورة تحقيق النتائج من خلال الأفراد
عدد مرات المشاهدة : ( 377 )
دورة تحقيق النتائج من خلال الأفراد
عدد مرات المشاهدة : ( 375 )
دورة تحقيق النتائج من خلال الأفراد
عدد مرات المشاهدة : ( 408 )
دورة تحقيق النتائج من خلال الأفراد
عدد مرات المشاهدة : ( 466 )
 1 2 3 4 5  ...  
تفاصيل عن العميل
وزارة العمل بدولة الإمارات العربية المتحدة
الدولة : الإمارات العربية المتحدة      المدينة : أبو ظبي

تهدف وزارة العمل بدولة الإمارات العربية المتحدة إلى تنظيم سوق العمل بما يعزز مشاركة القوى العاملة المواطنة وتحقيق الحماية والمرونة وإستقطاب الكفاءات من خلال منظومة متكاملة من المعايير والسياسات والأدوات الرقابية والشراكة المؤسساتية والخدمات المتميزة ونحن في مهارات النجاح لل...

  عدد المشاهدات ( 24134عدد مرات الطباعة (8عدد مرات الارسال( 1 )
جدول الدورات التدريبية القادمة
جدول الدورات التدريبة التي تم تنفيذها  لهذه الحقيبة سابقاً
رقم الحدثالبدءالانتهاءالفترةالبرنامجالمدربالمدينةشريك التدريبحالة البرنامجحالة التسجيلالتفاصيل
60 28/07/32 12:00:00 صالفترة المسائية دورة تحقيق النتائج من خلال الأفراد د. محمد علي شيبان العامريدبي مركز اكمي كونز للاستشارات ACMECONS CONSULTANTS دورات تم تنفيذها شاهد تفاصيل العميل شاهد تفاصيل التقرير التدريبي للحدث
57 05/07/32 12:00:00 صالفترة المسائية دورة تحقيق النتائج من خلال الأفراد د. محمد علي شيبان العامريأبو ظبي مركز اكمي كونز للاستشارات ACMECONS CONSULTANTS دورات تم تنفيذها شاهد تفاصيل العميل شاهد تفاصيل التقرير التدريبي للحدث
56 05/07/32 12:00:00 صالفترة المسائية دورة تحقيق النتائج من خلال الأفراد د. محمد علي شيبان العامريدبي مركز اكمي كونز للاستشارات ACMECONS CONSULTANTS دورات تم تنفيذها شاهد تفاصيل العميل شاهد تفاصيل التقرير التدريبي للحدث
31 17/04/32 12:00:00 صالفترة المسائية دورة تحقيق النتائج من خلال الأفراد د. محمد علي شيبان العامريأبو ظبي مركز اكمي كونز للاستشارات ACMECONS CONSULTANTS دورات تم تنفيذها شاهد تفاصيل العميل شاهد تفاصيل التقرير التدريبي للحدث
تفاصيل الحقيبة التدريبية ذات العلاقة بالخبر
 
دورة تحقيق النتائج من خلال الأفراد
التنمية الإدارية
مهارات التحفيز

تعد القدرة على تحفيز الأفراد ورسم اهداف واضحة لهم لتحقيق النتائج من خلالهم لب عملية الإدارة والقيادة ، فالتحفيز هو القدرة على إقناع العاملين وتكوين فرق عمل فعالة لتحقيق الأهداف ، وفي ظل متطلبات الإدارة الحديثة وتنامي الحاجة إلى رفع الكفاءة والفاعلية للعاملين

عدد مرات مشاهدة مواصفات الحقيبة التدريبية ( 13077  ) عدد مرات تحميل بطاقة وصف الحقيبة التدريبية ( 6 )
تفاصيل عن شريك التدريب
مركز اكمي كونز للاستشارات ACMECONS CONSULTANTS
الدولة : الإمارات العربية المتحدة      المدينة : أبو ظبي
تأسس مركز اكمي كونز للاستشارات ACMECONS CONSULTANTS في 2010, بعد ما اكتسب شركائها خبره في مجال التدريب وتنمية الموارد البشرية من خلال التعامل مع أفضل المدربين والإستشارايين في مجال : ( إدارة الموارد البشريه ، التسويق , التطور التنظيمي, وضع و إدارة الإستراتجيات التجاريه) . و تشمل الخبره, ت
  عدد المشاهدات ( 23850عدد مرات الطباعة (0عدد مرات الارسال ( 0 )
تفاصيل عن القاعة التدريبة
قاعة التدريب بفندق لايا بلازا دبي Layia Plaza Hotel Dubai
الإمارات العربية المتحدة
دبي

يبعد مجرد 5 دقائق بالسيارة عن مطار دبي الدولي ، هذا الفندق المصنف 4 نجوم يوفر بركة سباحة على السطح، مركز للياقة البدنية ومطعمين. غرف وأجنحة Layia Plaza أجنحة مجهزة بخدمة إنترنت عالي السرعة. مزينة بانتباه كبير للتفاصيل، توفر أماكن الإقامة هذه الكثير من المساحة. يوجد في كل ال

عدد مرات المشاهدة  ( 6502 )    عدد مرات طباعة وصف القاعة التدريبية ( 1 )
  حقائب تدريبية ذات علاقة بمجال الخبر ننصح بالإطلاع عليها
دورة مهارات تصميم نظم الحوافز وتقييم المرؤوسين
دورة مهارات تصميم نظم الحوافز وتقييم المرؤوسين
التنمية الإدارية
مهارات التحفيز

للمشرفين والمديرين و الرؤساء و من ترى الإدارة أهمية حضورة يطيب لنا أن نقدم هذا البرنامج التدريبي المميز . والذي يهدف لتعميق المناهج الحديثة و تنمية المهارات في مجال الإستخدام الأمثل للقوى العاملة ووضع الخطة الفعالة للعمالة و كيفية معالجة مشكلات العمالة وتنسيق...

عدد مرات مشاهدة مواصفات الحقيبة التدريبية ( 15651 )    عدد مرات تحميل بطاقة وصف الحقيبة التدريبية ( 7 )
دورة تحقيق النتائج من خلال الأفراد
التنمية الإدارية
مهارات التحفيز

تعد القدرة على تحفيز الأفراد ورسم اهداف واضحة لهم لتحقيق النتائج من خلالهم لب عملية الإدارة والقيادة ، فالتحفيز هو القدرة على إقناع العاملين وتكوين فرق عمل فعالة لتحقيق الأهداف ، وفي ظل متطلبات الإدارة الحديثة وتنامي الحاجة إلى رفع الكفاءة والفاعلية للعاملين ...

عدد مرات مشاهدة مواصفات الحقيبة التدريبية ( 13077 )    عدد مرات تحميل بطاقة وصف الحقيبة التدريبية ( 6 )
 محتويات بالمكتبة الالكترونية ذات علاقة  بالخبر  ننصح بالاطلاع عليها
 
القسم الرئيسي : التنمية الإدارية
القسم الفرعي : مهارات التحفيز
الناشر : حقوق التأليف والطبع والنشر محفوظة للمؤلف
التصنيف : عرض تقديمي
نوع الملف : Microsoft Office PowerPoint Presentation
سعر الكتاب : 0000.00..
عرض تقديمي : دوافع العاملين
نبذة عن المحتوى : عرض تقديمي : دوافع العاملين. نبذة عن محتوى العرض التقديمي :يحتوي هذا العرض التقديمي ( عرض بوربوينت ) على عرض بصيغة Microsoft PowerPoint يحتوي على الأتي:دوافع العاملين طبيعة الدوافع. الدوافع هى مجموعة من القوى التى تجعل الأفراد يتصرفون بطرق وعادات معينة. عملية الدوافع المنظور التاريخى للدو...
عدد المشاهدات (1833) عدد مرات التحميل ( 124)
القسم الرئيسي : التنمية الإدارية
القسم الفرعي : مهارات التحفيز
الناشر : حقوق التأليف والطبع والنشر محفوظة للمؤلف
التصنيف : عرض تقديمي
نوع الملف : Microsoft Office PowerPoint Presentation
سعر الكتاب : 0000.00..
عرض تقديمي : دوافع العاملين
نبذة عن المحتوى : عرض تقديمي : دوافع العاملين. نبذة عن محتوى العرض التقديمي :يحتوي هذا العرض التقديمي ( عرض بوربوينت ) على عرض بصيغة Microsoft PowerPoint يحتوي على الأتي : دوافع العاملين طبيعة الدوافع الدوافع هى مجموعة من القوى التى تجعل الأفراد يتصرفون بطرق وعادات معينة عملية الدوافع المنظور التاريخى للد...
عدد المشاهدات (1562) عدد مرات التحميل ( 34)
القسم الرئيسي : التنمية الإدارية
القسم الفرعي : مهارات التحفيز
الناشر : حقوق التأليف والطبع والنشر محفوظة للمؤلف
المؤلف :
التصنيف : عرض تقديمي
نوع الملف : Microsoft Office PowerPoint Presentation
سعر الكتاب : 0000.00..
عرض تقديمي : الإدراك و التحفز
نبذة عن المحتوى : عرض تقديمي : الإدراك و التحفز. نبذة عن محتوى العرض التقديمي :يحتوي هذا العرض التقديمي ( عرض بوربوينت ) على عرض بصيغة Microsoft PowerPoint يحتوي على الأتي : الإدراك و التحفز الإدراك العملية التى يتم من خلالها استيعاب الأحاسيس و ترجمتها عن طريق المستهلك عمليه جارى الخاصة بالإدراك الحسى من ...
عدد المشاهدات (1950) عدد مرات التحميل ( 57)
 مقالات ذات علاقة بالخبر ننصح بالاطلاع عليها
 
مهارات التحفيز
تمت الاضافة بواسطة: فريق عمل الموقع
تحقيق الأحلام هدف صعب..ولكن..
تحقيق الأحلام هدف صعب..ولكن..
لكي تستطيع أن تصل إلى أي حلم من الأحلام أو هدف من الأهداف عليك بالتزام ثلاثة مبادئ رئيسـية لتحقيق أي حلم. وفي هذا الموضوع دعنا نتطرق إلى أي حلم وليكن بناء علاقة مع شخص جديد في حياتك ، زميل في العمل ، جار جديد، عضو في النادي ، أو حتى مديرك في العمل. 1- خصص مزيدا من الوقت والطاقة : هناك قا...
عدد المشاهدات ( 32762 )     عدد الردود ( 3عدد مرات الطباعة ( 4 )
مهارات التحفيز
تمت الاضافة بواسطة: فريق عمل الموقع
سرُّ النجاح في تحقيق الأهداف
سرُّ النجاح في تحقيق الأهداف
إذا فشلتَ فافشل إلى الأمام! كلُّ منا تتعثر خطاه بين فينة وأخرى في طريق سيره نحو هدفه. وأحياناً قد تجد نفسك منطرحا على الأرض، وسقوطك لن يكون سوى بسبب التعثر بالأشياء والعقبات الصغيرة القليلة الشأن. ولا عجب في ذلك، إذ ما مِن أحدٍ من الناس قد سبق له وأن تعثَّر في يومٍ من أيامه الماضية، أو ي...
عدد المشاهدات ( 32779 )     عدد الردود ( 0عدد مرات الطباعة ( 3 )
مهارات التحفيز
تمت الاضافة بواسطة: فريق عمل الموقع
كيف تحفز الموظفين
كيف تحفز الموظفين
هل سبق لك أن تساءلت: "لماذا لا يبدو موظفوك مندفعين للعمل مثلك؟" لست الوحيد الذي يتساءل هكذا. فمسألة الموظفين غير المندفعين للعمل تعدّ مشكلة رئيسة في الشركات الأمريكية، تكلّف أرباب الأعمال الملايين من الدولارات من عوائد كل سنة. إنّ المشكلة واسعة الانتشار جداً بحيث يرى بعض الخبراء أنّ 70% م...
عدد المشاهدات ( 26066 )     عدد الردود ( 0عدد مرات الطباعة ( 10 )
 تعليقات حول الخبر
  شارك معنا بالتعليق على الموضوع
الاسم
عنوان التعليق
نص التعليق
 
البريد الالكتروني
   
Top